• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

معسكر ألمانيا يبدأ 31 يوليو

8 لاعبين خارج حسابات الشعب في دوري «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

بات 8 لاعبين خارج حسابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب في النسخة الجديدة لدوري الدرجة الأولى هم معتز عبدالله وناصر مسعود وعيسى محمد وعيسى علي وسعود فرج ومحمد مال الله وعمر عبدالعزيز الشحي وفريد إسماعيل.

وأوضح جاسم الدوخي مدير فريق الشعب أن استمرار اللاعب كاظم علي من عدمه بيد الجهاز الفني مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة.

وقال: «توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة خلال استقباله أصحاب الإنجازات في الإمارة أحدثت صداً وارتياحاً كبيراً في «بيت الشعب» مبيناً أن مجلس الإدارة بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي سيعمل على تهيئة كل السبل الكفيلة لعودة «الكوماندوز» إلى وضعه الطبيعي والمنطقي في دوري الخليج العربي ونعاهد سموه على الفوز بدرع دوري الدرجة الأولى والعودة مجددا إلى عالم الأضواء.

وأشار إلى أن الشعب سيدشن المرحلة الإعدادية في الأول من يوليو المقبل وفق البرنامج الموضوع من المدرب الوطني عيد باروت مشدداً على أهمية هذه المرحلة رغم إنها تصادف شهر رمضان حيث ستقتصر التدريبات على الفترة المسائية.

وكشف الدوخي أن الفريق سيغادر إلى معسكره الخارجي المزمع إقامته بألمانيا بعد عيد الفطر المبارك وتحديدا في الحادي والثلاثين من يوليو والذي يستمر لمدة 3 أسابيع حيث تتخلله 5 مباريات حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية في الموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا