• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الختام الاثنين المقبل

نصف نهائي بطولة الشرطة لكرة الصالات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تنطلق مساء اليوم مباريات الأدوار النهائية لبطولة كأس وزارة الداخلية لكرة القدم للصالات في نسختها السابعة عشرة والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية وتشارك فيها عشرة فرق تمثل القيادات والإدارات العامة المختلفة بالوزارة وتختتم فعالياتها يوم الاثنين من هذا الأسبوع.

وتشهد صالة صلاح الدين بدبي مساء اليوم مباراتي نصف النهائي حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة متصدر المجموعة الأولى مع فريق القيادة العامة لشرطة دبي صاحب مركز الوصيف في المجموعة الثانية، بينما تضع المباراة الثانية فريق القيادة العامة للدفاع المدني متصدر المجموعة الثانية وجهاً لوجه مع فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي ثاني المجموعة الأولى. والفريقان الفائزان في مباراتي الليلة سيتأهلان إلى المباراة النهائية التي ستقام بعد غدٍ لتحديد هوية بطل هذه النسخة.

وكانت البطولة قد شهدت مساء الخميس الماضي إقامة مباراتين بصالة صلاح الدين بدبي أسفرت الأولى عن تغلب فريق القيادة العامة لشرطة دبي على فريق القيادة العامة للدفاع المدني بهدفين نظيفين وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية، واستطاع فريق شرطة دبي أن يفرض سيطرة ميدانية واضحة على مجريات اللعب وأن يحكم قبضته على أحداث اللقاء بفضل حسن انتشار لاعبيه على طول وعرض الملعب وبناء الهجمات المتكررة والخطيرة مما ساعدهم على وضع الطرف المنافس تحت الضغط العالي طوال شوطي المواجهة. وجاءت المباراة مليئة بالحماس والندية والإثارة منذ بداية انطلاقتها وحتى صافرة النهاية ولكن كانت كفة فريق شرطة دبي هي الأرجح حيث كان لاعبوه الأكثر تجانساً مستغلين مهاراتهم الفنية العالية وعلو كعبهم ليحصدوا فوزاً مستحقاً في نهاية المطاف.

وجاءت المباراة الثانية من طرف واحد وكانت بمثابة مهرجان أهداف بعد أن تمكن فريق القيادة العامة لشرطة عجمان من تحقيق نتيجة كبيرة حيث سجل 18 هدفاً في شباك مرمى فريق مدرسة الشرطة الاتحادية الذي فشل في التسجيل ولو لمرة واحدة ليخرج من الملعب صفر اليدين.

من جانبه، أشاد العقيد محمد بن دلموج الظاهري أمين السر العام لاتحاد الشرطة الرياضي بمستوى ونجاح تنظيم البطولة وبالروح الرياضية العالية التي شهدتها المنافسة من جميع لاعبي الفرق المشاركة.

وأثنى الظاهري على الجهد الكبير الذي تقوم به اللجنة المنظمة وحرصها على توفير كل سبل النجاح مشيداً أيضاً بالمستوى العالي الذي قدمته بعض الفرق ولافتاً في الوقت نفسه إلى أن الجميع على موعد مع نهائي عالي المستوى سيكون مسك الختام لبطولة حققت الطموحات والأهداف المخطط لها وحصدت النجاح المنشود بكل المقاييس. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا