• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن ديفدريكو يصل غداً للانضمام إلى صفوف الفريق

الطنيجي: عبدالسلام جمعة على رأس الجهاز الفني للظفرة خلال 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

في ختام الموسم الكروي المنصرم، قدم فريق الظفرة الأول لكرة القدم مستوى جيدا بكل المقاييس على الرغم من حلوله بنفس مركز الموسم قبل الماضي (الثامن) إلا أنه خرج بالعديد من الإيجابيات التي تحسب للجهاز الفني الوطني بقيادة الدكتور عبدالله مسفر وإدارة شركة الكرة بالنادي بقيادة خليفة الطنيجي رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، إضافة للمتابعة الحثيثة من رئيس مجلس إدارة النادي مسلم العامري، وكانت من ضمن الإيجابيات التي صنعها الفريق التواجد في نصف نهائي بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، ناهيك عن الشخصية الكروية التي يعيشها فارس الغربية في آخر موسمين، مما أجبر الأندية الأخرى أن تحسب له ألف حساب قبل مواجهته.

ووقع الانفصال المفاجئ بين الدكتور عبدالله مسفر والظفرة قبل نهاية الموسم بمباراتين، رغم أن الشارع الرياضي كان يتوقع استمرار العلاقة بينهما وتمديدها لسنوات قادمة، إلا أن إدارة الشركة وضعت كل ثقتها بمدرب فريق الرديف الكرواتي انيل كارباج من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد مبررة الخطوة بأنها الأفضل في ظل معرفته الكاملة بجميع اللاعبين على مستوى الفريق الأول و21 (الرديف سابقاً)، ودرايته الكاملة بدوري الخليج العربي.

(الاتحاد) حاورت خليفة الطنيجي رئيس مجلس إدارة الشركة لاستعراض العديد من القضايا التي تشغل جماهير الظفرة، ورأيه حول التغييرات الجديدة التي طرأت بالفريق، والبطولة التي تم استحداثها بدءا من الموسم القادم (تحت 21 سنة)، إضافة إلى استغناء النادي عن العديد من اللاعبين بسبب هذا القرار، وكشف الطنيجي عن عدة أمور تجهزها الإدارة لفارس الغربية خلال السنوات القادمة وأهمها تجهيز اللاعب المخضرم عبدالسلام جمعة لقيادة الدفة التدريبية للظفرة خلال السنوات القادمة.

وتحدث الطنيجي عن أسرار النجاح الذي يعيشه فارس الغربية بعد العودة من الدرجة الأولى مشيراً إلى أن الدعم اللا محدود الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لنادي الظفرة شجعهم للارتقاء بالفريق بشكل أفضل وتحقيق النتائج الجيدة في الموسم، إضافة إلى التجانس الكبير بين أعضاء الشركة والجهاز الفني والإداري، والتخطيط السليم والمتابعة وتنفيذ الأهداف التي تم وضعها وأدت بشكل كبير لتميز الفريق وتحقيق النتائج التي يشهد لها الجميع.

وتناول الطنيجي في حديثه رؤيته المستقبلية لفارس الغربية بعد موسمين مميزين، وقال: «الفريق يسير بخطى ثابته منذ صعودنا من الدرجة الأولى ونعمل على إستراتيجية لتكوين فريق ينافس بقوة بين الكبار ولكن الواقع الحالي يتطلب منا النظر بواقعية بحيث نستهدف المركز الخامس خلال الموسم الجديد، ونأمل في موسم 2015 - 2016 المنافسة مع الأربعة الكبار، كما أننا نتوق إلى تكرار تجربة المشاركة في البطولة الخليجية والتي سبق أن مثلنا فيها الوطن وحققنا فيها نتائج جيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا