• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلة «امباك» الدولية تنطلق في الشباب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

تنطلق الليلة في صالة نادي الشباب العربي في دبي النسخة الأولى من بطولة امباك الدولية لكرة السلة التي تنظمها أكاديمية امباك الرياضية لكرة السلة بدعم مجلس دبي الرياضي وتحت إشراف اتحاد اللعبة بالدولة .

يشارك في البطولة التي تستمر حتى يوم 20 يونيو الجاري 4 فرق منهم 3 يمثلون اشهر واهم المدارس الثانوية بالولايات المتحدة التي تضم نجوم المستقبل بدوري المحترفين الأميركي، بجانب منتخب يمثل أكاديمية امباك بالدولة والذي يضم أهم وأبرز نجوم اللعبة على مستوى الدولة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أنهت كل الترتيبات الخاصة بتنظيمها وضمان نجاحها وخروجها بالشكل الذي يليق بها كإحدى البطولات العريقة التي تقام في الولايات المتحدة الأميركية لأبرز وأهم فرق المدارس الثانوية في الولايات المتحدة. وتوجه لقمان رشاد رئيس أكاديمية امباك بالدولة ومدير البطولة بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي واتحاد اللعبة على حسن التعاون معهما وقيامهم بتذليل كل الصعاب التي واجهت إقامة النسخة الأولى من البطولة في الدولة. وقال: «اللجنة المنظمة عقدت اجتماعها الأخير في مقرها الرئيسي بدبي تم خلاله الوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بتنظيم الحدث الذي سيضم أبرز وأهم نجوم المستقبل بدوري المحترفين الأميركي».

وأضاف: «الحدث رصد له كل الإمكانيات لنجاحه وخروجه بالشكل المطلوب الذي يتناسب مع اسم التظاهرة وسمعة أكاديمية امباك بالدولة المنتشرة على مستوى الدولة والتي تضم عدد كبير من مراكز تدريب كرة السلة في كل من دبي وأبوظبي والعين والشارقة والتي تجمع قرابة 700 لاعب واعد في كرة السلة».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا