• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتحاد اليد يقرر:

تأجيل تكريم المنتخب المونديالي إلى بداية الموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

قرر مجلس إدارة اتحاد اليد، تأجيل حفل تكريم لاعبي المنتخب أصحاب إنجاز الصعود التاريخي إلى مونديال الدوحة 2015 من بوابة البطولة الآسيوية بالبحرين الذي كان مقرراً له نهاية الموسم الحالي إلى بداية الموسم المقبل، في الوقت الذي لم يتطرق مجلس الإدارة إلى برنامج إعداد المنتخب والمرحلة المقبلة، انتظاراً لاعتماد الميزانية التي رفعها الاتحاد إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الأخير الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد مساء أمس الأول بمقر الاتحاد، وحضره ماجد سلطان نائب رئيس الاتحاد، ومحمد حسن السويدي أمين عام الاتحاد، وصلاح خادم رئيس لجنة المسابقات، وصالح عاشور رئيس لجنة الحكام، وسالم نصيب رئيس لجنة المنتخبات، ومحمد داود مليح، ومحمد راشد طابور المدير المالي، وغاب عن الاجتماع الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد، وأنيسة الشدادي رئيسة اللجنة النسائية.

كما قرر المجلس إيقاف وحيد مراد لاعب الأهلي 8 مباريات وتغريمه 2500 درهم وتوجيه إنذار أخير له بالشطب لما بدر منه في المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال بين الجزيرة والأهلي التي انتهت بفوز الفورمولا بالكأس الغالية، ومحاولة الاعتداء على الحكم القاري إسماعيل سالم.

وكان وحيد قد تم إيقافه قبل بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للرجال والمخصصة للاعبين المواطنين التي فاز بها فريقه، وغاب 6 مباريات وسيغيب عن الفرسان في أول مباراتين من الموسم المقبل.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه مجلس الإدارة توصية لجنة المنتخبات بشأن الجهاز الإداري للمنتخب بعد اختيار الجهاز الفني برئاسة التونسي منير بن حسن الذي سيقود المنتخب في مونديال الدوحة، من المنتظر أن يبدأ العمل مع المنتخب بعد عيد الفطر المبارك مباشرة لبدء تنفيذ برنامج المنتخب للإعداد لدورة الألعاب الآسيوية والمونديال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا