• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

بطولة الإمارات الوطنية لجمال الخيل تختتم اليوم

المهر «دي محبوب» يغرد خارج السرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يناير 2018

محمد حسن (أبوظبي)

واصل المهر المتوهج «دي محبوب» لمربط دبي تألقه اللافت وخطف الأضواء خلال اليوم الرابع لبطولة الإمارات الوطنية للخيول العربية، وسجل رقماً قياسياً في معدل النقاط بلغ 94.33 نقطة متجاوزاً رقمه الذي حققه في بطولة الفجيرة هذا الموسم، متفوقاً على الرقم المسجل الموسم قبل الماضي باسم رفيقه «دي سراج» والذي بلغ 94.25 نقطة.

وحققت البطولة التي يسدل الستار اليوم على فعالياتها نجاحات كبيرة من حيث العدد القياسي للخيول المشاركة والمستويات العالية للخيول المشاركة عبر معدلات النقاط العالية خلال منافسات الفئات المختلفة.

وأقيمت البطولة التي انطلقت الخميس الماضي بميدان قفز الحواجز في نادي أبوظبي للفروسية برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس جمعية الإمارات للخيول العربية.

وتشارك في البطولة 755 خيلًا من مختلف المرابط والإسطبلات بالدولة، وتشتمل على 46 فئة، ووفقاً للنظام الذي تتبعه الجمعية سيتم توزيع 460 جائزة مالية على أفضل 10 خيول لكل فئة، الأمر الذي يتيح الفرصة لأكبر عدد من الملاك لنيل جوائز خلال البطولة.

وجاء تألق المهر «دي محبوب» خلال فعاليات اليوم الرابع للبطولة التي اشتملت على 8 أشواط لفئات مختلفة، وحقق المهر الذي ينحدر من الفحل «دي مشاري» والفرس «جوليانا» أعلى معدل نقاط بلغ 94.33 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا