• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

مرتضى يشتبك مع رئيس الكاف ويتهم الحكم بالرشوة والمنافس بالسحر

حسناء المدرجات تثير الجدل بعد خسارة الزمالك لقب إفريقيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

القاهرة - الاتحاد نت

 

خرجت خسارة الزمالك المصري لقب البطولة الإفريقية الأغلى في القارة السمراء لمصلحة صن داونز الجنوب إفريقي، رغم فوزه في القاهرة بهدف نظيف، عن كونها مجرد مباراة كرة قدم انتهت كغيرها من المباريات.

وحملت المباراة، خاصة مع دقائقها الأخيرة، لحظات عاش معها جمهور الزمالك حالة هستيرية من الحزن والشد العصبي، انعكس على وجوههم بالمدرجات، وكانت بطلة تلك المشاهد حسناء خطفت الأضواء بانفعالاتها.

فقد انهارت الفتاة، التي تدعى دنيا الحلو، وانهمرت دموعها على وجهها بعد تيقنها والآلاف غيرها من الجمهور أن الزمالك لن يتمكن من الفوز باللقب هذا العام، فالتقطتها عدسات الكاميرات وهي تبكي منهارة في الدقائق الأخيرة للقاء.

وتنتمي دنيا لعائلة الحلو الشهيرة في عالم السيرك وترويض الأسود، وبدأت دنيا في تحسس خطواتها الفنية بالمشاركة في «الجزء الرابع من مسلسل «سلسال الدم» مع النجمة عبلة كامل، كما قدمت دوراً صغيراً في مسلسل «أبو البنات» مع النجم مصطفى شعبان خلال شهر رمضان الماضي.

وأحرز صن داونز بطل جنوب أفريقيا لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه اليوم الأحد رغم خسارته 1-صفر أمام مضيفه الزمالك المصري في لقاء الإياب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا