• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الصراع يحتدم في جولة الحسم

4 مواجهات ساخنة في بطولة «أدنوك 21» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقام اليوم 4 جولات حاسمة في بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها للألعاب الرياضية الـ 21 ، في صالات المعهد البترولي، برعاية معالي عبدالله ناصر السويدي، مدير عام شركة أدنوك.

ويلتقي في الصالة الأولى أدنوك الرئيسية مع المعهد البترولي، بعد أن ضمن الفريق التأهل مبكراً على رأس المجموعة الأولى، التي يحتل فيها فريق المعهد المركز الخامس الأخير ليكون خارج حسابات الدور الثاني، ويتنافس على البطاقة الثانية في المجموعة الأولى فريقا أدجاز الثاني واسناد الثالث، اللذان يلتقيان على الصالة الثانية في مواجهة مثيرة. وفي الصالة الثالثة، يلتقي فريق شركة فيرتيل الذي يحتل المركز الخامس منافسه أدنوك للتوزيع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، ويتفوق الأخيرة بخبرة نجومه ورغبتهم في التأهل، بينما فقد فريق فيرتيل فرصة التأهل.

وتختتم في الصالة الرابعة جولة اليوم، عندما يلتقي فريق ادما العاملة مع بروج ضمن المجموعة نفسها التي تتصدرها الحفر الوطنية حاملة اللقب، ويطمح كل منهما إلى الفوز، ومنافسة ادنوك للتوزيع على البطاقة الثانية أو التأهل كأفضل الثوالث.

وقبل نهاية جولة اليوم، بدأت صورة الترتيب العام لفرق البطولة تتضح اقترابا من الدور نصف النهائي، وكانت تصفيات البطولة قد شهدت أمس الأول صدارة فريق ادنوك الرئيسية للمجموعة الأولى، اما «الثانية» فقد تصدرها فريق الحفر الوطنية، ويبقى المركز الثاني طموحاً بين فريقي ادنوك للتوزيع وادما العاملة بنسب متفاوتة بين الفريقين العريقين.

اما المجموعة الثالثة، فقد شهدت تأهل فريق أدكو بفوزه في جميع مبارياته، ليشتد صراع المركز الثاني بين فريقي أدناتكو انجسكو وجاسكو، وهما في المركزين الثاني والثالث، وتقلصت حظوظ فريق الحصن غاز الرابع من التأهل المباشر بنسبة 50%، واحتل المركز الخامس فريق زادكو في واحدة من مفاجآت البطولة بعدما فاز باللقب 5 مرات سابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا