• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  11:25     الرئيس الموريتاني يعلن تنظيم استفتاء شعبي للتصويت على التعديلات الدستورية         11:25     ترامب يبدي ارتياحا إثر إعلان نائب جمهوري ان مزاعمه بشأن التنصت قد تكون صحيحة         11:26    الشرطة البريطانية:ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم لندن إلى 5 قتلى و40 جريحا         11:56    توقيف سبعة اشخاص في اطار التحقيق في اعتداء لندن        11:56     قائد شرطة مكافحة الإرهاب: فتشنا ستة مواقع وألقينا القبض على سبعة والمهاجم عمل بمفرده         12:18     وزير الدفاع البريطاني: هناك افتراضات بأن ل "داعش" صلة بهجوم لندن بشكل أو بآخر         12:19    انفجار في مستودع سلاح باوكرانيا وكييف تعتبره "تخريبا"    

تلتقي ايفانوفيتش في نصف نهائي «برمنجهام»

شواي تطيح ستيفنز في أقل من ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

فجرت الصينية جانج شواي مفاجأة كبيرة بفوزها على الأميركية سلوان ستيفنز المصنفة ثالثة 6-3 و6-1 أمس في ربع نهائي دورة برمنجهام الإنجليزية الدولية لكرة المضرب على الملاعب العشبية والبالغة جوائزها 710 آلاف.

واحتاجت شواي إلى أقل من ساعة للفوز على ستيفنز إحدى المرشحات لخلافة السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا التي سقطت في الدور الثالث أمام أكبر اللاعبات سناً في الملاعب اليابانية كيميكو داتي كروم (43 عاماً) والتي خرجت بدورها من ربع النهائي على يد الأسترالية كايسي ديلاكوا 1-6 وصفر-6. وتلتقي شواي في نصف النهائي مع الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة أولى في الدورة وأولى في العالم سابقاً، التي تغلبت على التشيكية كلارا كوكالوفا السادسة 6-1 و6-4. وتأمل شواي أن تكون ثاني لاعبة صينية تحرز اللقب في برمنجهام بعد نا لي التي توجت قبل 4 أعوام. من جانبها، تلتقي ديلاكوا التي أقصت في الدور الثالث مواطنتها سامنتا ستوسور المصنف ثانية وبطلة فلاشينة ميدوز الأميركية آخر البطولات الأربع الكبرى عام 2011، مع البلجيكية كارستن فليبكنز الرابعة أو التشيكية بربورا زاهلافوفا ستريكوفا. (برمنجهام - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا