• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الحفل يقام في سرايا عجمان

اتحاد الكرة يسحب قرعة 3 مسابقات الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

يستضيف فندق سرايا عجمان في السادسة والنصف مساء اليوم مراسم قرعة مسابقات كأس رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى وكأس الاتحاد للموسم الرياضي 2014 - 2015، التي ينظمها الاتحاد وتبدأ المراسم بإجراء قرعة مسابقة دوري الدرجة الأولى، حيث تقام المسابقة بنظام الدوري من دورين بمشاركة 14 نادياً هي (دبي والشعب ودبا الفجيرة والذيد ودبا الحصن والخليج والجزيرة الحمراء وحتا والعروبة والعربي ومسافي والتعاون والرمس ورأس الخيمة. وتبدأ منافسات البطولة يوم 7 نوفمبر المقبل على أن تنتهي في التاسع من مايو عام 2015.

ويبدأ بعدها سحب قرعة مسابقة كأس الاتحاد التي سيشارك بها أندية دوري الدرجة الأولى، وتقتضي قواعد وشروط المسابقة على تقسيم أندية دوري الدرجة الأولى إلى مجموعتين، حيث تتكون كل مجموعة من سبعة أندية، على أن تقام المسابقة بنظام الدوري من دور واحد، في المرحلة الأولى، فيما يقام الدور الثاني بنظام خروج المغلوب على أن يتأهل الفريقان الأول والثاني إلى دور الـ 16 لمسابقة كأس رئيس الدولة، وتبدأ مباريات كأس الاتحاد في 13 سبتمبر المقبل وتنتهي في 17 يناير المقبل.

وتجرى قرعة دور الـ 16 لمسابقة كأس رئيس الدولة والتي يشارك بها 14 نادياً من دوري الخليج العربي، العين (حامل اللقب)، الأهلي، الوحدة، الجزيرة، الشباب، النصر، الشارقة، الظفرة، بني ياس، عجمان، الإمارات، الوصل، اتحاد كلباء، الفجيرة، إضافة إلى بطل و وصيف كأس الاتحاد.

وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، حيث تبدأ المنافسة يوم 14 مايو 2015 فيما يلعب النهائي يوم 3 يونيو العام المقبل.

وقد عقدت لجنة المسابقات اجتماعات خلال الفترة الماضية لوضع اللمسات الأخيرة على الحفل في الوقت الذي تسعى فيه أن يكون الموسم المقبل أكثر تميزاً بجميع منافساته، شاكراً تعاون الأندية، داعياً إلى تضافر الجهود من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة في التطوير وتحقيق التقدم المنشود.

من جهته، أكد محمد عبدالعزيز عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات على ضرورة إخراج حفل قرعة المسابقات المحلية للموسم الجديد بأفضل صورة، مشيراً إلى أهمية تنفيذ برنامج الحفل بالدقة المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا