• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اجتاز الكويتي بخماسية في الطريق إلى «كلاكيت ثالث مرة»

منتخبنا يتوج بلقب بطولة الخليج لهوكي الجليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

أحرز منتخبنا الوطني، لقب كأس الخليج لهوكي الجليد، للمرة الثالثة على التوالي، بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب الكويتي بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، بينما احتل المنتخب القطري المركز الثالث، بعد فوزه على المنتخب العُماني بسبعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في ختام البطولة أمس الأول التي استضافتها دولة الكويت، برعاية الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام، ووزير الدولة لشؤون الشباب.

وشهد المباراة الختامية، فهيد العجمي رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتية، والمهندسة أشواق المضف عضو المجلس البلدي السابق، والدكتور ناصر الهويدي نائب المدير العام للشؤون المالية بوزارة شؤون الشباب، وخالد المطيري عضو نادي الكويت للألعاب الشتوية، ومشعل الشمري عضو نادي الكويت للألعاب الشتوية، وحمد عبيد الشرياني عضو اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية، وعدد من رؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

سجل أهداف منتخبنا الوطني كل من، جمعة الظاهري قائد الفريق، ويحيى الجنيبي.

وشهد الشوط الأول ضغطاً متبادلاً بين الفريقين، حيث تمكن الأزرق الكويتي من فرض سيطرته في الدقائق الأولى للمباراة، بعدها كشر الأبيض الإماراتي عن أنيابه، وهاجم بضراوة مرمى خصمه الكويتي.

وفي الدقيقة الخامسة، أحرز جمعة الظاهري الهدف الأول لمنتخبنا الوطني، ليحاول المنتخب الكويتي البحث عن هدف التعديل ولكن دون جدوى، بعدها عاد جمعة الظاهري مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني للأبيض الإماراتي في الدقيقة الثالثة عشرة، وسط ذهول لاعبي الكويت، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، عدداً من الهجمات الخطيرة من جانب منتخب الكويت، تألق في صدها الحارس أحمد الظاهري .

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب الكويتي العودة إلى أجواء المباراة، بسلاح الهجمات المرتدة، الذي لم يردع جمعة الظاهري من تسجيل الهدف الثالث للإمارات، في الدقيقة الثالثة، بعده، تبادل الطرفان الهجمات القوية، إلى أن سجل يحيى الجنيبي الهدف الرابع للإمارات في الدقيقة السادسة عشرة، وفي الثواني الأخيرة من عمر الشوط الثاني، دق جمعة الظاهري المسمار الأخير في آمال المنتخب الكويتي، بتسجيله الهدف الخامس للمنتخبنا الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا