• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الفجيرة وصيفاً وأبوظبي ثالثاً

العين يتصدر دوري المصارعة للشباب بـ «الترجيح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

توج فريق العين بلقب دوري ايبيك للمصارعة للشباب أمس الأول، في ختام موسم المصارعة والمسابقة التي أقيمت برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، ومشاركة 12 فريقا وزعت على مجموعتين، في أدوارها الأولى.

وحصل فريق العين على اللقب بفوزه في المباراة النهائية على الفجيرة، بالترجيح بعد أن انتهت جولتها الرئيسية بالتعادل 5 ـ5، لتلجأ لجنة الحكام للترجيح الفني كما يحدث في كبرى بطولات العالم، ليرجح كفة فريق العين الذي احتل المركز الأول، وحل فريق الفجيرة وصيفاً، وذهب المركز الثالث والميداليات البرونزية إلى فريق نادي أبوظبي، وجاء كلباء رابعا وحصل سعيد خلاف مدرب العين على لقب افضل مدرب في الموسم.

وكانت مباريات الجولة الختامية قد شهدت فوز فريق الفجيرة «أ» بالترجيح الفني على حساب فريق أبوظبي «ب» بعدما تعادلا في الزمن الرسمي للمباريات 5 ـ5، وفي المباراة الثانية التي جمعت بين أول المجموعة «ب» فريق العين مع فريق كلباء، ثاني المجموعة «أ» انتهت بفوز العين بنتيجة 7-3، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جمعت بين فريقي أبوظبي وكلباء نجح فريق ابوظبي من تحقيق الفوز 7 ـ3.

وفي ختام البطولة، قام ياسر بومجيد مشرف الجودو بمشاركة اولياء الامور والمدربين، وفي مقدمتهم المدير الفني شعبان السيد بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، ليسدل الستار على موسم المصارعة، الذي شهد الأسبوع الماضي ختام بطولة الناشئين والأشبال بمشاركة 400 لاعب وفاز بلقبها فريق الفجيرة، وجاء فريق أبوظبي وصيفا، وحل ثالثا فريق دبي ونال مدرب فريق الفجيرة توفيق السيد على لقب أفضل مدرب في الموسم.

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد في ختام الموسم الرياضي الناجح للاتحاد، الذي يعقبه مرحلة إعداد المنتخبات الوطنية المختلفة للاستحقاقات القادمة الإقليمية والدولية التي تشتمل العديد من الفعاليات والبطولات، يستضيفها الاتحاد أو يشارك فيها اعتبارا من يونيو المقبل، وهي بطولة آسيا للمصارعة بالهند وبطولة آسيا للجودو وبطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية المفتوحة ثم استضافة بطولة الخليج، كما تضم قائمة النشاط استضافة مونديال الجودو العالمي للشباب، وبطولة الجراند سلام الكبرى التي تعود للإمارات مجددا بعد النجاح الكبير الذي حققته نسختها الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا