• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

186 يوماً قبل انطلاقة الحدث الكبير

إطلاق شعلة مونديال الرياضات الجوية في احتفالية عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مايو 2015

لوزان (الاتحاد)

أطلقت اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للرياضات الجوية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشعلة الخاصة بالحدث الذي سينظم في دبي خلال الفترة من 1 ديسمبر إلى 12 ديسمبر 2015، وهو الحدث الأكبر على الإطلاق في عالم الرياضات الجوية حيث سيشهد مشاركة أفضل الرياضيين العالميين للتنافس في 28 مسابقة في هذا المجال.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقدته اللجنة المنظمة بالمتحف الأولمبي في مدينة لوزان السويسرية قبل 186 يوماً، من انطلاقة الحدث العالمي الذي يتطلع إليه محبو وعشاق الرياضات الجوية بعد النجاحات التي حققتها بطولة العالم للقفز المظلات والتي كانت النسخة الأبهر في تاريخ البطولة.

حضر المؤتمر عبيد سالم الزعابي السفير والمندوب الدائم للدولة لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف، وسعيد حارب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ويوسف الحمادي مدير البطولة، وجون جروبستروم رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية، كما حضره عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية الدولية.

كان وفد اللجنة المنظمة العليا للبطولة قد غادر الدولة إلى جنيف لإطلاق شعلة الحدث، التي يتم تنفيذها وإطلاقها للمرة الأولى في تاريخ بطولات الرياضات الجوية في العالم، وكذلك اللقاء مع ممثلي المؤسسات الإعلامية العالمية التي تتابع بشغف الاستعدادات الجارية لاستضافة هذا الحدث العالمي، الذي يتم تنظيمه للمرة الاولى في منطقة الشرق الأوسط.

وترأس الوفد سعيد محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وضم في عضويته يوسف الحمادي مدير البطولة، ومحمد يوسف نائب مدير البطولة، وماجد عبد الرحمن البستكي رئيس اللجنة الإعلامية، وسالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة، أحمد المرزوقي نائب رئيس اللجنة الإعلامية، ورامي النابلسي نائب رئيس اللجنة المالية، وفائز منصور عضو اللجنة الإعلامية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا