• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

"طيران الإمارات" راعيا لكأس الاتحاد الإنجليزي حتى 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

وام

أعلنت طيران الإمارات والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم عن إبرام اتفاقية تصبح الناقلة بموجبها الشريك الرئيس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لمدة ثلاث سنوات.

وستحمل البطولة بموجب هذه الاتفاقية اعتبارا من الموسم المقبل وحتى عام 2018 اسم "كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي".

كان الموسم الحالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قد شهد مفاجآت قوية مثل فوز نادي ميدلسبره على مانشستر سيتي ضمن مباريات دور الأربعة وفوز صادم في اليوم ذاته لفريق برادفورد سيتي على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

واستقطبت مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم جمهورا غفيرا تجاوز عدده الإجمالي مليوني مشاهد كما تابعها على شاشات التلفزيون مئات الملايين في مختلف أنحاء العالم.

ولا تزال بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي التي شارك في منافساتها أكثر من 700 ناد منذ انطلاقها تعد من أبرز أحداث اللعبة الشعبية الأولى في العالم. وباتت البطولة تشكل شريان حياة لكرة القدم خارج إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع استقطابها فرق النوادي وفرق الهواة والناشئين في انجلترا.

وتحظى كرة القدم بأهمية خاصة ضمن برنامج الرعاية العالمي الحافل لطيران الإمارات حيث ترتبط الناقلة باتفاقيات شراكة مع عدد من أقوى وأشهر الأندية الأوروبية وهي "إيه سي ميلان" و"ريال مدريد" و"أوليمبياكوس" اليوناني و"هامبورغ" و"بنفيكا" البرتغالي و"باريس سان جرمان" و"أرسنال".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض