• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

افتتاح بطولة محمد بن سعيد لتنس السيدات

شيخة بنت محمد بن خالد تفوز على شمة المهيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - افتتحت مساء أمس الأول بملاعب قصر الشيخ محمد بن خالد آل نهيان في أبوظبي، بطولة الشيخ محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان لتنس السيدات، والتي تتجدد انطلاقتها بإشراف اتحاد اللعبة.

وشهدت المباراة الأولى الافتتاحية التي جمعت بين الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان وشمة المهيري، وأسفرت عن فوز الشيخة شيخة بمجموعتين 6 - 1، و6 - 3، وفي المباراة الثانية فازت شيخة الزعابي على أمل حسين بمجموعتين 6 - 1، 6 - صفر، وتتواصل مباريات الجولة الثالثة اليوم.

وسبق المباراتين حفل الافتتاح وسط حضور كبير من الشيخات والمواطنات واللاعبات المشاركات وطالبات المدارس، والذي بدأ بالسلام الوطني، ودخول حملة الأعلام في أجواء من الحماس والمؤازرة.

وبعد الاصطفاف جاءت كلمة الافتتاح التي ألقتها الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، والتي رحبت فيها بالشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان راعية البطولة السنوية، مشيدة بدعم القيادة الرشيدة والحكيمة للمرأة الإماراتية بشكل والرياضة النسائية علي وجه الخصوص، كما شكرت الحضور على تلبية الدعوة والمشاركات في البطولة السنوية بمشاركة كوكبة مميزة من اللاعبات المواطنات الصاعدات، والذي يمثل دليل على الارتقاء في الفكر والمهارة التي تميزت بها بنت الإمارات دائما وابدأ في مختلف المجالات.

وأكدت أن فتاة الإمارات متسلحة بالعلم والإمكانيات، ومدركة للفرص المتاحة لها بدعم وتشجيع من القيادة العليا للمرأة ممثلة في الوالدة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة “أم الإمارات”، التي منحت الثقة لبنت الإمارات لتبدع وتتألق في مختلف المجالات، وثمنت جهود اتحاد التنس في تسهيل الإمكانيات الداعمة لنشاط المرأة الرياضي دائماً، مما ساهم في استمرار البطولة السنوية.

وأعلنت بدء مباريات البطولة الخامسة على كأس الشيخ محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان بمشاركة 30 لاعبة، على أمل أن تحقق البطولة أهدافها في إبراز المهارة المتميزة واللعب النظيف الجاد والتنافس الحضاري الراقي بين اللاعبات، وأن تنجح لجنة التحكيم في عملها في إبراز التميز والتألق المبدع للمشاركات. وأشادت بالجهود التطوعية المبذولة من مجموعة الفتيات المواطنات اللواتي كان لهن أثر فعال بنجاح الدورة ووسائل الإعلام المحلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا