• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مركزان جديدان في الطريق

«أبوظبي الرياضي» ينشئ نادياً للدراجات الهوائية في العاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أنهى مجلس أبوظبي الرياضي الدراسات المتعلقة بإنشاء ناد خاص للدراجات الهوائية في العاصمة، سيرى النور قريبا، بعد أن اكتملت كافة الترتيبات المتعلقة به. وسيمثل النادي خطوة مهمة خاصة أنه سيكون الأول من نوعه، وامتدادا للانتشار الكبير لهذه الرياضة وكثرة الممارسين لها، بفضل الدعم الذي تجده من القيادة الرشيدة.

يذكر أن الاستضافة الناجحة لطواف أبوظبي الدولي للدراجات الهوائية، للسنة الثانية على التوالي، ستعزز أكثر بوجود ناد متخصص للدراجات يمكنه المشاركة والمنافسة في الاستحقاقات الدولية. وكشف أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات أن الاتحاد في صدد افتتاح مركزين للدراجات الهوائية أحدهما في المنطقة الغربية والثاني في إمارة رأس الخيمة أو أم القيوين، مشيرا إلى أن عدد الممارسين يتزايد في أبوظبي، مثنيا على خطوة مجلس أبوظبي الرياضي بإنشاء ناد خاص في هذا المجال.

وقال الشعفار: نشكر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على الاهتمام والدعم المميز لطواف أبوظبي، والذي جاء في نسخته الثانية في أفضل صورة، خاصة في ظل مشاركة كوكبة من افضل الفرق في العالم، ما أعطى الطواف أهمية عالمية، عكسها نقل 122 قناة تلفزيونية إلى 177 دولة في العالم.

وتابع: المراحل الأربع أظهرت جميع معالم مدينة أبوظبي التراثية والعمرانية، بجانب أن 4 من حكامنا شاركوا في تحكيم مراحل الطواف كحكم أول، وهذا يمنحنا ثقة بحكامنا بأنهم متميزون من خلال المستويات التي قدموها.

وأكد الشعفار أن وجود يوسف ميرزا ضمن الـ20 الأوائل في أول مرحلتين، وجابر المنصوري الذي احتل المركز الـ17 بين أفضل الشباب في الجولات الثلاث الأولى، يجعلهم كاتحاد يشعرون بالفخر، ويؤكد أنه وزملاءه في مجلس الإدارة يمضون في الطريق الصحيح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا