• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«كامبرباتش» مسرور لتعامله مع المؤثرات الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

لوس أنجلوس (رويترز)

عبر الممثل البريطاني الشهير بندكت كامبرباتش، عن سعادته بالتعامل من كثب مع المؤثرات السينمائية الخاصة في فيلمه الأخير (دكتور سترينج) الذي يقوم فيه بدور أحد الأبطال الخارقين، وسيعرض في دور السينما حول العالم بدءاً من غد.

ويلعب الممثل، الدور الرئيس في الفيلم الأميركي، ويجسد دور طبيب أعصاب يواجه عالماً خفياً من السحر بعد فقدانه القدرة على استخدام يديه في حادث سير.

وقال خلال العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس الخميس الماضي: «قد تدور الكاميرا 360 درجة وتصور أي شيء ويصبح مجرد مشهد في المونتاج النهائي... وقد تواجه لحظات خلال التصوير تكون صعبة إلى درجة قد تفقدك صوابك».

واشتهر كامبرباتش بدور المحقق شارلوك هولمز في مسلسل (شارلوك). وحضر كامبرباتش العرض الأول لفيلمه مع شريكته في الفيلم الممثلة البريطانية تيلدا سوينتون، التي تطرقت إلى الانتقادات التي تلقتها عن دورها في الفيلم كشخصية من أصول آسيوية تنحدر من الهيمالايا. وقالت: «الأشخاص الذين يثيرون ضجة لعدم وجود ما يكفي من التنوع في السينما العالمية أو على وجه الخصوص في هوليوود هم على حق وعليهم أن يرفعوا صوتهم بشكل لائق وسأضم صوتي إليهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا