• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«ساندي تابت» ملكة جمال لبنان 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

جونية (لبنان) (أ ف ب)

تُوجت ساندي تابت (21 عاماً) مساء أمس الأول ملكة جمال لبنان لسنة 2016 في حفل أُقيم شمال بيروت، وتفوقت «تابت» على 14 مشاركة أخرى خلال حفلة الانتخاب التي أقيمت في كازينو لبنان المطل على خليج جونية (شمال بيروت). ويبلغ طول الملكة الجديدة 174 سنتيمتراً ووزنها 53 كيلوجراماً، وهي من بلدة بحمدون في قضاء عالية (شرق بيروت)، وتتخصص في العلوم المالية في جامعة القديس يوسف.

وحلت ماريبال طربيه وصيفة أولى، وأندريا هيكل وصيفة ثانية، أما الوصيفة الثالثة فهي ترايسي رزق الله.

ومع احتمال أن يُنتخب رئيس جديد للبنان في جلسة لمجلس النواب تُعقد الأسبوع المقبل بعد شغور دام سنتين ونصف السنة، خضعت المتنافسات لامتحان رئاسي. فقد شكَّل سؤال عما كن سيفعلن لو انتُخبن رئيسات للجمهورية، عنصراً حاسماً في النتيجة النهائية للاستحقاق الجمالي.

وقالت تابت رداً على السؤال «ثمة أمور كثيرة أبدأ بها، منها هيكلة المؤسسات، ثم أفرض على النواب القيام بواجباتهم، ثم أهتم بالقضايا الإنسانية التي افتقدناها ومنها القضايا البيئية، لأن من غير المسموح أن يتكرر مشهد النفايات على الطرق». وأحيا الحفل، الذي رعته وزارة السياحة اللبنانية ونظمته محطة المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال (إل بي سي آي)، المغني اللبناني وائل كفوري، وارتدت المشاركات في مرورهن فساتين سهرة اختيرت من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد الذي كان عضواً في لجنة التحكيم. وتسلمت «تابت» التاج من ملكة جمال لبنان للعام الفائت، فاليري أبو شقرا.

وفازت الملكة الجديدة بجوائز تصل قيمتها إلى نصف مليون دولار، من بينها شقة ومجوهرات وسيارة ورحلة إلى نيويورك وأخرى إلى لوكسمبورج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا