• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإعلان عن مرشحي «جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية» الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

دبي (وام)

كشف مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي أنه سيتم مساء الأحد المقبل الإعلان عن المرشحين لجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية في دورتها الرابعة، وذلك عبر بث حصري ومباشر على نشرة «أخبار الإمارات» على قناة دبي.

جاء ذلك بعد أن تمت عمليات التقييم من قبل لجان التقييم الدولية الذين بلغ عددهم/‏ 38/‏ مقيما يمثلون 18 دولة وعملوا على تقييم طلبات الترشيح والزيارات الميدانية والمقابلات الشخصية لاختيار الأحق بالترشح لفئات الجائزة.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، التزاماً بتنفيذ رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتماشياً مع توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، والرامية إلى إيجاد منهجية مبتكرة ومتميزة على مستوى العالم يتم ومن خلال فرق العمل تحسين وتطوير الخدمات بشكل مستمر بهدف إسعاد المتعاملين وتوفير خدمات سهلة وميسرة لهم تتماشى وأفضل الممارسات العالمية.

من جانبها، قالت إيمان السويدي مدير مركز نموذج دبي إن أكثر من 290 مبادرة من 30 جهة حكومية كانت نتاج دورة التحسين السنوية التي يقوم بها مركز نموذج دبي هذا العام.

وأشارت إلى أن المركز تلقى العديد من الطلبات للمشاركة في جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية هذا العام والتي تميزت بمستوى عال من الابتكار والإبداع في تقديم الخدمات وتحسينها، مؤكدة أنه يتم تقييم الطلبات وفق معايير نموذج دبي التي تستند على أفضل المعايير العالمية لاختيار المرشحين والفائزين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض