• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشباب يفضلون تنظيم سفرهم إلكترونياً

العائلات تحبذ حجز رحلاتها عبر مكاتب السياحة خلال الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

يفضل المسافرون مع عائلاتهم، خلال موسم الصيف، الحجز من خلال مكاتب السفر والسياحة، في الوقت الذي يلجأ فيه المسافرون الشباب إلى الحجز عبر الإنترنت.

وقال عدد ممن يرغبون في قضاء إجازة الصيف في الخارج: «إنهم يلجأون إلى الحجز عبر المكاتب لما توفره من أمان، لا سيما إذا كانت الزيارة الأولى للوجهة المستهدفة، في حين أن الحجز عبر الإنترنت قد ينطوي على مجازفة فيما يتعلق بالتكاليف وطرق الدفع».

وتتيح مكاتب السفر أمام هؤلاء مرونة في تغيير الحجوزات والاتصال مباشرة مع المكتب أو المندوب عنه في الدولة المستهدفة، بحسب محمد راشد الذخيري موظف في إحدى الشركات.

وقال الذخيري: «إنه يفضل الحجز عن طريق مكتب السفر والسياحة في حال السفر مع العائلة ولمدة طويلة، تفادياً للأخطاء التي يمكن أن تحدث إلكترونياً، إضافة إلى أنه أكثر أماناً للعائلة، منوهاً إلى أنه يفضل الحجز من خلال الإنترنت في حال سفره لوحده». وأشار الذخيري إلى أن الحجز إلكترونياً متزايد ومنتشر أكثر بين فئة الشباب.

بدوره، قال محمد المنهالي، موظف في إحدى الهيئات الحكومية: «إنه ينظم رحلته مع العائلة عن طريق مكتب سفريات، لا سيما إذا كانت إلى وجهة يسافر إليها أول مرة، حيث إن مكتب السفر أكثر إلماماً بالأماكن السياحية الواجب زيارتها والفنادق المناسبة للعائلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا