• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خليفة بن طحنون يزور عدداً من أسر الشهداء ويتفقد أعمال تشييد البيوت المخصصة لهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

أبوظبي في (وام)

قام الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، بزيارة عدد من أسر الشهداء، وتفقد سير العمليات الإنشائية في البيوت المخصصة لعدد من أسر الشهداء.

فقد قام بزيارة أسر الشهداء في إمارة الفجيرة ومدينتي خورفكان وكلباء ووادي القور ووادي السدر في إمارة رأس الخيمة.

كما قام بزيارة والد الشهيد محمد جديد راشد الشحي في مستشفى الفجيرة، واطمأن على حالته الصحية، متمنياً له الشفاء العاجل.

وتأتي هذه الجولة التفقدية ضمن جهود مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي الهادفة إلى متابعة احتياجات أسر الشهداء وتقديم الدعم اللازم لهم وتأمين أوجه الرعاية والاهتمام بهم.

وأكد الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان أن قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص دائماً على العناية بأسر الشهداء وتقديم الرعاية المتميزة لهم، منوهاً سموه بأن أسر شهداء الوطن يحظون بمتابعة مستمرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأن هذه الزيارات هي استجابة لتوجيهات سموه بالوقوف إلى جانبهم ومساندتهم من خلال التواصل المباشر والدائم معهم.

وأضاف الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان أنه تم الاطلاع خلال الزيارة التي تمت في إمارة الفجيرة على مراحل بناء بيوت أسر الشهداء، والوقوف على سير الأعمال وفق الخطة الموضوعة لها، وتأكيد أهمية الانتهاء من عمليات البناء في أسرع وقت ممكن وفق أرقى وأفضل معايير الجودة والإتقان.

ويمتاز التصميم الموحد الخاص ببيوت أسر شهداء الوطن بطابعه التراثي المستوحى من الحصن الإماراتي بما يجسد التاريخ العريق ومعاني الشموخ والعز، حيث يعكس تصميم هذه البيوت صورة راسخة من الوحدة الحقيقية والقوة والتلاحم والتعاضد والتكاتف والافتخار بقيم التفاني والإخلاص والولاء والانتماء المتجذر في نفوس أبناء الإمارات الذين تحلوا بها، وهم يجودون بأرواحهم في ساحات البطولة والعطاء وميادين الواجب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض