• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شحن سوار «Razer» للمطورين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

تقوم شركة Razer الآن بشحن القطع المحدودة من إصدار Nabu Developer Edition للمطورين الذين تأهلوا لبرنامج Nabu Developer. إضافة إلى برنامج Nabu Developer، وقد أعلنت شركة Razer عن برنامج Nabu Beta الجديد المفتوح لمعجبي Razer المخلصين فقط.

الـ Razer Nabu هو رباط يد ذكي يجمع بين قدرات الإشعار للساعة الذكية مع استشعارات لرباط اللياقة المتقدم. إنه مصمم أيضاً كجهاز مفتوح، يمنح المطورين الفرصة لبناء تكامل مع تطبيقات الموبايل الحديثة والحالية. وتم الإعلان عن الـ Nabu للمرة الأولى في يناير في معرض CES 2014 في لاس فيجاس، حيث تم التصويت له وفاز بجائزة People’s Choice في معرض CES.

البرنامج يضع القوة لـ Nabu ومجموعة SDK المفتوح في أيدي المطورين.

الـ SDK مجاني كلياً ومفتوح للاستخدام عبر بوابة أطلقت حديثاً عند موقع http://developer.razerzone.com/nabu . هذا الـSDK سيعمل فقط بالترابط مع جهاز Nabu .

للراغبين في التقدم للبرنامج، يمكنهم الآن أن يسجلوا كي يتأهلوا كمطور Nabu في Developer Portal، التي تضمن لهم فرصة شراء Nabu Developer Edition، التي تشحن الآن بمبلغ 49,99 دولار.

500 مجرب للنسخة التجريبية سيتم اختيارهم من مجموعة المتقدمين، وسيتم تزويدهم برمز لشراء Nabu Beta فقط بدولار واحد.

إصدار Razer Nabu Beta Edition هو مظهر مبكر حصري لمنصة Razer القابلة للارتداء، ولذلك فإن اختبار وتطوير هندسة الهاردوير والبرامج لا تزال في طور التقدم.

مع ردود من المجربين والمختبرين، فإن شركة Razer تهدف لتكوين جهاز يشمل معظم ما يسعى له المستخدمون في الجيل القادم.

واشنطن - Arabhardware

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا