• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

للفوز برحلة الى مخيم السباقات في حلبة سيلفرستون

بدء تصفيات تحدي بلاي ستايشن جران توريزمو بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

ستقيم نيسان وسوني بلاي ستايشن فعاليات أكاديمية نيسان بلاي ستايشن GT لمنطقة الشرق الأوسط من جديد في دبي، حيث سيحصل المشاركون على فرصة قد لا تتكرر للتحول إلى سائقي سباقات محترفين.

وخلال الحدث الذي سيقام في مركز دبي العالمي للتجارة في 20 و21 يونيو، سيضع المشاركون الثمانية والعشرون ثقلهم للتأهل للمرحلة التالية. وفي 22 يونيو، ستعلن أسماء الفائزين الستّة اللذين سيسافرون إلى حلبة سيلفرستون الأسطورية للمشاركة في مخيم الأكاديمية، حيث سيخضعون لاختبارات قيادة احترافية على طرقات الحلبة المعبدة لتحديد هوية الفائز بأكاديمية نيسان GT الشرق الأوسط 2014.

وكانت أكاديمية نيسان بلاي ستايشن GT قد انطلقت في القارة الأوروبية عام 2008 ولاقت رواجاً كبيراً أدى إلى انتشارها حول العالم، ولتصل إلى منطقة الشرق الأوسط خلال العام الماضي، حيث حققت نجاحاً كبيراً. ويمكن لأي من مالكي بلاي ستايشن مع نسخة من جران توريزمو® المشاركة في المنافسة أو الدخول عبر حضور أي من الأحداث الحية التي تقيمها أكاديمية نيسان GT في المنطقة. وخلال عام 2014، تسجل عدد كبير من المشاركين بلغ خمسة أضعاف الذين تسجلوا للمشاركة في أكاديمية العام الماضي.

ويعتبر المشاركون الإقليميون بمثابة لاعبي بلاي ستايشن الأسرع في منطقة الشرق الأوسط، وينتمون إلى مختلف البلدان العربية شأن البحرين، الكويت، لبنان، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

وتؤكد أكاديمية نيسان GT التي رأت النور على يدي دارين كوكس، رئيس العلامة العالمية، قسم التسويق والمبيعات ـ نيسمو، أن من يملك مواهب قيادة متقدمة في عالم الألعاب الافتراضية يملك أيضاً الفرصة للانتقال والمنافسة على الحلبات الحقيقية، وعلى متن سيارة حقيقية قد تمكنه من الحصول على مقعد للمنافسة مع نيسان.

ويقول كوكس: «تتميز أكاديمية GT بمفهوم فريد من نوعه يتمثل بقدرتها على نقل السائقين من العالم الافتراضي إلى العالم الحقيقي، وقد حققت نجاحاً هائلاً في مختلف بقاع العالم وفي منطقة الشرق الأوسط أيضاً. وقد تمكن سلمان الخاطر الذي فاز بلقب الأكاديمية في منطقة الشرق الأوسط عام 2013، من إثبات نفسه كسائق محترف على الحلبات، ونحن الآن متحمسون للترحيب بمجموعة السائقين الجدد على حلبة سيلفرستون».

ويهدف مخيم السباق الذي سيقام خلال شهر أغسطس في سيلفرستون إلى اكتشاف مواهب المتأهلين للتصفيات النهائية ودعمهم بكل النصائح والتدريبات التي تؤهلهم لمنافسة أمهر السائقين المحترفين على الحلبات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا