• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عودة قوية لدراما الأسرة

«كيد الحموات» تشريح كوميدي لعيوب المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

يُعرض خلال شهر رمضان، مسلسل «كيد الحموات» بطولة ماجدة زكي وهالة صدقي وسوسن بدر وكريمة مختار ولطفي لبيب ومي سليم وانتصار وكريم أبو زيد وياسر علي ماهر وإخراج أحمد صقر. وتدور أحداث في 30 حلقة، من خلال شخصية العميد «نور» التي تؤدي دورها ماجدة زكي، وهي تعمل مأمور سجن النساء، وأم لثلاث فتيات تعيش كل واحدة منهن قصة حب، وتصر على تزويجهن في البناية نفسها التي تقيم فيها حتى لا يبتعدن عنها، وبعد الزواج تصبح لكل واحدة منهن حماة تعيش صراعاً مع العميد «نور».

سعيد ياسين (القاهرة)

وقالت ماجدة زكي، التي تعود من خلال المسلسل إلى الدراما بعد غياب منذ قدمت مسلسل «كريمة كريمة» عام 2009، إنها تحمست للعمل بمجرد عرض فكرته عليها، وكان حماسها أكبر لأداء الشخـصية التي تتميز بالحسم الزائد الذي يجعل الممنوع مرغوباً.

ولفتت إلى أنها لا تخشى ربط الجمهور بين «كيد الحموات»، ومسلسل «سجن النسا» الذي تلعب بطولته نيللي كريم ودرة وروبي، وقالت: كنا أول المسلسلات الرمضانية التي يتم تصويرها في نوفمبر الماضي، ومسلسلنا لا يدور حول السجن أو قضايا السجينات، ومشاهد السجن محدودة ولا علاقة لها بالأحداث الرئيسية للعمل.

الإعلام يكشف الحقيقة

أما هالة صدقي فإنها تجسد شخصية إعلامية تدعي «انتصار» لديها قناة فضائية تصر على طرح قضايا المجتمع بشكل موضوعي، وتتمتع بوطنية شديدة، وهو ما يتجلى في رفضها مشاركة رجل أعمال له أصول غير مصرية، في مقابل تدخله في محتوى ما تقدمه القناة من برامج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا