• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شيماء الشايب تعود بأدعية دينية في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

سعيد ياسين (القاهرة)

تعيش المطربة شيماء الشايب التي عادت إلى الغناء مع بداية العام الحالي، بعد فترة غياب طويلة، حالة من النشاط الفني المكثف، حيث تعكف على تسجيل عدد من الأدعية الدينية التي تذاع خلال شهر رمضان، وتتعاون فيها مع الشاعر رمضان محمد والملحنين مصطفى عوض ونادر نور وأشرف سالم.

كما سجلت مؤخراً أغنية عنوانها «وهي الأيام»، من ألحان حسام البجرمي وكلمات رمضان محمد وتوزيع أحمد صالح، وهي ضمن مجموعة من الأغنيات التي تنوي ضمها لألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين، ومنهم محمد رحيم ونادر نور وحسام البجرمي ومحمد جمعة.

وتعد هذه الأعمال بمثابة الانفراجة لها بعد تجميدها من خلال إحدى شركات الإنتاج لخمسة أعوام، حيث لم تنتج لها الشركة إلا ألبوماً واحداً من بين خمسة ألبومات، وعدداً من الأغنيات كانت تعاقدت على تقديمها لها.

يذكر أن شيماء التي تنتمي إلى عائلة فنية، فهي ابنة المطربة الشعبية فاطمة عيد والفنان شفيق الشايب، كانت أصدرت مجموعة من الألبومات في طفولتها، وحققت من خلالها نجاحات كبيرة على المستويين الفني والجماهيري، كما جذبت الأنظار بالعديد من أغنيات كبار المطربين، ومنهم أم كلثوم ونجاة ووردة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا