• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خوفاً من عدم خروجه بالشكل المطلوب

إلهام شاهين تقرر تأجيل «اضطراب عاطفي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

محمد قناوي (القاهرة)

أصبح في حكم المؤكد خروج النجمة إلهام شاهين من سباق رمضان الدرامي بعد أن قررت تأجيل تصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد «اضطراب عاطفي»، تأليف وحيد يوسف، ويشارك في بطولته عدد من النجوم العرب منهم السورية سلافة معمار والعراقية كلوديا حنا، واللبناني فادي إبراهيم، والكويتي محمد المنصور، بالإضافة إلى النجوم من مصر حسن يوسف، وأحمد بدير، ونسرين إمام، وعبدالرحمن أبو زهرة، وحسن الرداد، وفراس سعيد.

سبب التأجيل

وبررت إلهام شاهين سبب تأجيل عرض مسلسلها في رمضان بسبب ضيق الوقت المتبقي على الشهر الكريم، ولاقتناعها كمنتجة للمسلسل بأن تحضير وتصوير العمل سيحتاج إلى وقت أطول، كي يخرج بالشكل المطلوب.

وأضافت شاهين: العمل يحتاج للسفر في أكثر من دولة ومدينة منها أبوظبي، ولبنان، إضافة إلى وجود ديكورات مختلفة فيما يقرب من 6 فيلات، بخلاف وجود العديد من الفنانين من مختلف بلدان العالم، مما جعلنا نتخذ قراراً بالتأجيل أنا وفريق العمل، بعد أن وضعنا جدولاً زمنياً للتصوير، واكتشفنا أننا سنظل في العمل حتى يوم 30 رمضان، مثلما حدث في مسلسلي الماضي «نظرية الجوافة»، الذي عرض في رمضان 2013.

لا خلافات مع نيللي

ونفت الفنانة المصرية ما تردد حول وجود خلاف بينها وبين الفنانة نيللي كريم، أدت إلى توقف فيلمها «يوم للستات» تأليف هناء عطية، ويشارك في بطولته محمود حميدة وفاروق الفيشاوي مبدية استياءها من الشائعات التي انتشرت حول خلافات بينها وبين زميلتها وقالت شاهين، إن توقف فيلم «يوم للستات» ليس له علاقة بما تردد عن تلك الشائعة لأن الفيلم يحتاج إلى تفرغ المخرجة وأبطال العمل، وهذا غير متاح الآن بسبب انشغال الفنانة نيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل «سجن النسا» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأضافت أنها متحمسة لفيلم «يوم للستات» الذي تعود به إلى السينما بعد آخر عمل قدمته وهو «خلطة فوزية»، مشيرة إلى أن الفيلم يضم خلطة نسائية ناعمة ستطغى على الفيلم وتضيف له نكهة خاصة، وأكدت أنها ستستأنف التصوير بعد عيد الفطر مباشرة، موضحة أنه تم تصوير عدد كبير من المشاهد في فصل الشتاء وتأجيل المشاهد الباقية للصيف لأنها ستصور حول حمام سباحة.

وأشارت إلى أنها تعتبر «يوم للستات» تجربة مهمة وفريدة في مشوارها الفني، خاصة أنه يتعرض لقضية المرأة من خلال مجموعة من النساء في حي شعبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا