• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

تعطي مشروباً كحولياً لطفل عمره 9 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يونيو 2014

قضت محكمة بتغريم امرأة نيوزيلندية ألف دولار نيوزيلندي بسبب إعطاء طفل مشروب كحولي بمناسبة عيد ميلاده التاسع في متنزه للتزلج في مدينة هاميلتون في يناير الماضي.

وأثار الحادث موجة من الغضب بعد رفع مقطع فيديو للطفل ومعه زجاجة الكحول في يديه على موقع «يوتيوب»، وكان الطفل قد ذهب إلى المتنزه مع فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً للاحتفال بعيد ميلاده.

ورأى الطفل ثلاثة بالغين في العشرينيات من أعمارهم وهم يحتسون مشروبات كحولية وغازية، وطلب منهم أن يحتسي القليل فاستجابوا لطلبه، ونقلت صحيفة «ويكاتو تايمز» عن القاضي ديفيد روث قوله في حيثيات حكمه في محكمة هاميلتون الجزئية، إن الطفل كان يمكن أن يموت بسبب احتساء الكحول.

وقالت الفتاة 12 عاماً التي كانت بصحبة الغلام في ذلك الوقت، إنه «صعد على المنصة وبدأ يصيح بصوت عال»، ووجهت اتهامات لرجلين أيضاً بسبب تورطهما في الحادث، وأطلق سراح أحدهما من دون إدانة، بينما أقر الآخر بالذنب وجرى تغريمه 750 دولاراً نيوزيلندياً أمس الأول الخميس. (ولنجتون - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا