• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أطلقت المرحلة الثالثة لإزالة الكثبان الرملية من طريق «عدن أبين»

«الهلال» توزع 1100 سلة غذائية في سيئون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

عدن (الاتحاد، وام)

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية توزيع المعونات والسلال الغذائية في منطقه تاربه التابعة لمديرية سيئون اليمنية، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتخفيف الأعباء المعيشية عن الأسر المحتاجة والمتضررة من الأوضاع التي تشهدها البلاد.

وقال فريق الهلال الأحمر الإماراتية، خلال عمليات التوزيع بحضور عدد من أعيان ومسؤولي المنطقة، إنه سيتم توزيع 1100 سلة غذائية من المساعدات والمعونات التي تسهم في تيسير سبل الحياة على سكان المنطقة، وذلك عبر مندوبي «الهيئة».

وعبر أهالي منطقة تاربه عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً على وقوفها الثابت والداعم للشعب اليمني على كل الصعد خاصة في مجال المساعدات الغذائية والإغاثية التي استفاد منها آلاف الأفراد والأسر.. سائلين الله تعالى أن يحفظ الإمارات قيادة وشعباً وأن يديم عليها نعمة الأمن والرخاء.

من جهتهم أكد مسؤولو منطفة تاربه أن المساعدات الإماراتية المتواصلة تجسد القيم النبيلة التي تتحلى بها دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ووقوفها إلى جانب الشقيق والصديق وتعزز من صمود اليمنيين في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وفي سياق متصل، باشرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، صباح أمس، أعمال المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع إزالة الكثبان الرملية والعوائق في خط عدن أبين والبالغ طوله 60 كم. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا