• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

غباش يكرم سفير الإمارات في كوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 مايو 2013

سيؤول (الاتحاد) - كرم معالي عبدالله غباش وزير دولة، والقائمون على تنظيم ملتقى الشراكة الاقتصادية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكوريا الجنوبية أمس الأول عبد الله الرميثي، سفير دولة الإمارات في كوريا الجنوبية، وذلك تقديراً لجهوده مع طاقم السفارة في مساندة ودعم الوفد الإماراتي المشارك في الملتقى منذ وصولهم إلى جمهورية كوريا الجنوبية.

واستضاف السفير بعض رؤساء الوفود المشاركة برئاسة معالي الوزير، وحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام في مقر السفارة في كوريا الجنوبية مرحباً حيث أثنى على جهودهم الحثيثة في تعزيز التبادل التجاري بين الدولتين.

وقام غباش بتسليم درع شكر وامتنان لسفير الإمارات في كوريا نيابة عن القائمين على الملتقى والوفد المشارك في الملتقى أيضاً. وقد أعرب السفير عن سعادته بنجاح الملتقى حيث أبدت كافة الشركات والهيئات الإماراتية المشاركة عن سعادتها بهذه المشاركة التي قامت بتوفير فرص قيمة للمشاركين والالتقاء بأقرانهم من الجانب الكوري، بالإضافة إلى استقطاب العديد من المستثمرين من كوريا الجنوبية للاستفادة من المزايا التي تتمتع بها دولة الإمارات كونها مركز إقليمي متميز لمزاولة الأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا