• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

للمرة الثالثة على التوالي..

منتخبنا لهوكي الجليد بطلا لكأس الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

و ا م

أحرز منتخبنا الوطني لهوكي الجليد لقب كأس الخليج لهوكي الجليد للمرة الثالثة على التوالي بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب الكويتي بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

بينما احتل المنتخب القطري، المركز الثالث بعد فوزه على المنتخب العماني بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين وذلك في ختام البطولة التي استضافتها دولة الكويت تحت رعاية الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام ووزير الدولة الكويتي لشؤون الشباب.

شهد المباراة الختامية فهيد العجمي رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتية والمهندسة أشواق المضف عضوة المجلس البلدي السابق والدكتور ناصر الهويدي نائب المدير العام للشؤون المالية بوزارة شؤون الشباب وخالد المطيري عضو نادي الكويت للألعاب الشتوية ومشعل الشمري عضو نادي الكويت للألعاب الشتوية وحمد عبيد الشرياني عضو اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية وعدد من رؤساء الوفود المشاركة في البطولة سجل لمنتخبنا الوطني كل من جمعة الظاهري قائد الفريق ويحيى الجنيبي.

وأهدى خالد القبيسي مدير منتخبنا الوطني لقب البطولة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وشعب الإمارات.

وأضاف مدير منتخبنا الوطني أنهم كانوا واثقين من تحقيق البطولة كما عودنا جماهيرنا دائما.. مشيدا في الوقت نفسه بأداء المنتخب الكويتي الذي قدم مباراة رائعة وقوية.

من جانبه، قال يوهاني إياس مدرب منتخبنا الوطني إنه سعيد جدا بتحقيق اللقب الثالث للأبيض والأول له شخصيا خاصة أننا لعبنا بشكل ممتاز في البطولة وأكد أن لاعبيه يستحقون كل الثناء والتقدير على مجهوداتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا