• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تدشين «خدمة سهيل عبر الواتس آب» في محاكم دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

دشن طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي «خدمة سهيل عبر الواتس آب»، للرد على استفسارات المتعاملين المتعلقة بإجراءات محاكم دبي، ويأتي ذلك ضمن سعي محاكم دبي إلى رفع نسبة رضا المتعاملين، للوصول إلى «محاكم رائدة متميزة عالمياً».

وأشار طارش المنصوري إلى أن التوجه إلى تقديم خدمات حكومية متميزة تعكس مدى التزامنا بتقديم خدمات تحقق سعادة المتعاملين، مشيراً إلى أن رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن السعادة أسلوب حياة في مجتمع الإمارات، والهدف الأسمى والغاية العليا للعمل الحكومي، ومدى أهمية توفير بيئات إيجابية وسعيدة لكل موظفي الحكومة، ليتمكنوا من تحقيق السعادة للمتعاملين.

ومن جانبه، أفاد عبدلله الريس مدير إدارة خدمات القضايا بمحاكم دبي، أن «خدمة سهيل عبر الواتس آب»، جاءت لأجل تطوير الخدمات الحكومية المتميزة والمبتكرة، لتقديم أفضل الممارسات الكفيلة لإسعاد المتعاملين، من خلال وجود موظفين للرد على جميع استفساراتهم عبر برنامج «الواتس آب»، فالدائرة تضع تحقيق سعادة المتعاملين عبر تطوير تجربة المتعاملين وتسهيل حصولهم على خدمات الدائرة وتعزيز رضاهم على رأس قائمة أولوياتها، ويأتي ذلك «انطلاقاً من رؤيتنا بأن المتعامل هو الركيزة الأساسية لنجاح الخطط المستقبلية التي تتمثل في تحقيق التنمية وتحقيق خطة دبي 2021 بأن تكون المكان المفضل للعيش والعمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض