• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال عام 2016

بلدية العين تنجز 31 فعالية متنوعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

أنجزت بلدية مدينة العين منذ بداية العام الجاري 31 فعالية متنوعة، فيما تستعد لتنظيم فعاليات أخرى في الربع المتبقي من العام وفق أجندتها السنوية، تشمل احتفالات اليوم الوطني وما يصاحبها من فعاليات وأنشطة في أرجاء المدينة، بالإضافة لمهرجان أبوظبي للمأكولات العالمية وحملة «نظفوا الإمارات».

و تندرج فعاليات بلدية مدينة العين تحت ثلاثة تصنيفات هي: فعاليات البلدية المستقلة وفعاليات النظام البلدي لإمارة أبوظبي المشتركة وفعاليات تنظمها جميع قطاعات بلدية مدينة العين الخارجية وأخيراً فعاليات الشركاء التي تقدم فيها البلدية الدعم لشركائها الاستراتيجيين.

و تستهدف البلدية في أنشطتها جميع شرائح المجتمع والمدينة، منسجمة بذلك مع أهداف وتوجهات النظام البلدي لإمارة أبوظبي في الارتقاء برضا المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة المنشودة لتعزيز معايير جودة الحياة في الإمارة.

وقال سلطان سيف الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال ببلدية مدينة العين: إن البلدية تحرص على أن تكون عنصراً فاعلاً ومؤثراً في المجتمع والمدينة، والارتقاء برضا المجتمع والمشاركة في تطوير الخدمات البلدية وتحسينها بشكل مستمر وإشراك المجتمع ومؤسساته المختلفة في هذا المجال.

وتضمن الربع الأول من العام الجاري مشروع نظام المقترحات «إبداع» الذي استقبل اكثر من 700 مقترح خلال العام تهدف جميعها لتطوير الأداء والارتقاء بجودة الخدمات البلدية، وملتقى أسرة البلدية الأول لعام 2016 الذي تهدف البلدية من خلاله إلى فتح آفاق التواصل بين موظفي البلدية والقيادات البلدية، والحملة الإعلامية لترشيد استهلاك الطاقة التي تعنى بتوعية الجمهور بأهمية الحفاظ على الموارد والثروات الطبيعية، وحفل تكريم المشاركين في احتفالات اليوم الوطني 44 الذي استقطب نحو 40 ألف زائر وملتقى الرعاية النفسية والتوعية والإرشاد وملتقى السكان مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية لسكان قطاع وسط المدينة السابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض