• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رونالدو يطمئن الجماهير بعد انسحابه من التدريبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

أكدت تقارير برتغالية أن انسحاب كريستيانو رونالدو من الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب بلاده، والتي أقيمت مساء أمس، لا يعني أن إصابته خطيرة، فقد خرج من التدريبات، ووضع الجهاز الطبي أكياساً من الثلج على ركبته اليسرى، بعد مضي 20 دقيقة فقط من بداية التدريبات، وأكد رونالدو في رسالة مختصرة للجماهير أنه بحالة جيدة، ما يرجح أنه سيكون جاهزاً للمباراة الأولى للبرتغال أمام ألمانيا، في ضربة البداية لمواجهات المجموعة السابعة.

وأشارت صحيفة «ريكورد» البرتغالية إلى أن رونالدو قام ببعض التدريبات البدنية والإحماء لفترات بسيطة، ولكن ما أثار التوتر والمخاوف على جاهزيته، ومن إمكانية تجدد إصابته أنه وضع أكياساً من الثلج على ركبته اليسرى، وكان رونالدو قد شارك في 66 دقيقة من المباراة الودية الأخيرة للمنتخب البرتغالي، والتي حقق خلالها الفوز على أيرلندا بخماسية مقابل هدف، وشهدت تألق «الدون»، في إشارة إلى اكتمال جاهزيته لخوض أولى مباريات المونديال.

وشاهد رونالدو بقية الحصة التدريبية من مقاعد البدلاء، ولكنه قام بتوقيع أوتوجرافات لبعض المشجعين، ما يؤكد أنه بحالة جيدة، ولا يوجد ما يدعو للقلق على جاهزيته.

واقتحمت إحدى المشجعات أرض الملعب خلال التدريب في محاولة منها للوصول إلى رونالدو، ولكن الأمن تدخل ومنعها من ذلك، في مشهد يؤكد حجم الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها النجم البرتغالي.

وكانت إصابة رونالدو، قد بدأت مع الريال في نهاية الموسم الماضي، ولكنه تحامل كثيراً على نفسه، رغبة منه المشاركة مع الفريق الملكي في المباريات الحاسمة، خاصة نهائي دوري الأبطال، والذي نجح الريال في حسمه على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

وأكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أن رونالدو يظل خطيراً في جميع الأحوال، مضيفاً: «في حال تعافى رونالدو بصورة تامة من الإصابة، وقدم أفضل أداء لديه، فسوف يكون عنصراً خطيراً على منتخبنا، البرتغال لديها منتخب قوي يعتمد على المرتدات الخاطفة، وهذا أحد مقومات خطورته». (كامبيناس - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا