• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تنفذ مبادرة توعية قانونية للعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

نفذ مكتب ثقافة احترام القانون، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مبادرة توعية وتثقيف قانوني للعمال في مختلف المدن العمالية في أبوظبي، والعين، والمنطقة الغربية والفجيرة. وأوضح النقيب حمدان الحفيتي، رئيس قسم التثقيف المجتمعي في المكتب، أن المبادرة ركزت على التعريف بالإجراءات القانونية، وإشراك أكبر عدد من العمال في مختلف برامج التوعية والتثقيف، لرفع مستوى المعرفة بقوانين الدولة وأنظمتها، بما ينعكس إيجابياً على سلوكياتهم ويدعم الجهود المبذولة لتعزيز المسيرة الأمنية.

وذكر الحفيتي أن المكتب نظم 8 محاضرات توعوية للعمال في جزيرة ياس في أبوظبي، وإمارة الفجيرة، تمحورت حول حقوق والتزامات العامل القانونية، والتشريعات والقوانين في الدولة.

تطوير الأداء

ناقشت وزارة الداخلية سبل تطوير الأداء في إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين، وقسم الشرطة المجتمعية في العين، في إطار التنظيم الإداري الجديد للإدارات.

واجتمع العقيد مبارك بن محيروم، مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة؛ بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مع الضباط في الجهتين، وبحث معهم أوجه التطوير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض