• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يشارك في التشييع بحضور جماهير غفيرة

«أم الإمارات» تعزي جواهر القاسمي في وفاة بن كرم ووالدتها وشقيقتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

احمد مرسي، وام (ابوظبي،الشارقة)

أعربت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في برقية تعزية بعثت بها إلى قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، عن خالص عزائها ومواساتها في وفاة المغفور لهن أميرة عبد الرحيم بن كرم، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، ووالدتها وشقيقتها.

وفيما يلي نص البرقية: «الأخت الغالية سمو الشيخة جواهر، تعجز الكلمة في مواضع لا ينفع فيها إلا الدعاء لأحبابنا بأن يجعل الله الصبر والسلوان برداً وسلاماً على قلوبهم لفقد الغالية أميرة بن كرم ووالدتها وشقيقتها، رحمهن الله رحمة واسعة، وجعل مثواهن أعلى الجنان، وألبسكم وأهلهن وذويهن ثوب التصبر، وأسبغ عليكم وعليهم الرضا والتسليم، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وشيعت جماهير غفيرة من الرجال والنساء، جثامين المتوفيات الثلاث، أميرة عبد الرحيم بن كرم، رئيس مجلس سيدات الأعمال في الشارقة، ومدير القافلة الوردية، وأختها «سماء 40 عاماً»، ووالدتهما في حادث احتراق منزلهم بمنطقة القادسية مساء أمس الأول السبت.

وأدى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وجمع غفير من المواطنين، الصلاة عليهن في مسجد الصحابة بعد ظهر أمس، لتوارى جثامينهن الثرى في مقابر الشارقة.

وخيم الحزن على الجميع جراء الحادث الأليم الذي تعرضت له الأسرة المنكوبة، نحو الساعة الرابعة والنصف عصر السبت، واختناقهن جراء الدخان الكثيف، حيث أكدت الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، أن النيران شبت في الطابق الأرضي للفيلا، وأنهن كن في الطابق العلوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض