• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فابريجاس ينتقل من برشلونة إلى تشيلسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

توصل برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي أمس إلى اتفاق على انتقال سيسك فابريجاس من الأول إلى الثاني. وجاء في بيان للنادي الكاتالوني «أن برشلونة وتشيلسي توصلا إلى اتفاق لبيع فابريجاس إلى النادي الانجليزي»، من دون ذكر تفاصيل إضافية. أما فابريغاس فقال «درست جميع العروض بعناية واعتقد بأن تشيلسي هو الخيار الأفضل».

وتردد أن العقد يمتد لخمس سنوات في صفقة بلغت 30 مليون جنيه استرليني (5,50 مليون دولار). وتابع النجم الإسباني: «لقد جمعوا بين طموحاتي الكروية وتعطشهم ورغبتهم للفوز بالألقاب». وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، ثالث الدوري الانجليزي لكرة القدم، أعرب قبل أيام عن رغبته في ضم لاعب وسط برشلونة الدولي الإسباني، معتبراً أن اللاعب «يرغب في مغادرة برشلونة ومتحمس لفكرة الانتقال إلى إنجلترا».

كانت بدايات فابريجاس (27 عاما) أحد عناصر المنتخب الفائز بكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، في كاتالونيا، وعاد إلى برشلونة في العام 2011 بعد 8 أعوام أمضاها في صفوف أرسنال الانجليزي فاز معه فيها بلقب واحد كان كأس الاتحاد المحلية. وتحدث فابريجاس عن أرسنال قائلاً: «تعرفون أن أرسنال كان لديه الخيار الأول للتوقيع معي، لكنه لم يفعل وأتمنى له الأفضل في المستقبل». وأضاف: «أشعر بأنه ما تزال هناك أمور يجب أن أنجزها في الدوري الانجليزي، وهذا هو الوقت المناسب لعودتي». وفي سجل لاعب الوسط المهاجم 88 مشاركة دولية و13 هدفا مع منتخب بلاده الذي سيشارك معه في مونديال 2014 في البرازيل. وأحرز فابريجاس كأس أوروبا مع إسبانيا مرتين في 2008 و2012. (برشلونة - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا