• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

من أجل خدمة المسافرين عشاق الكرة

الاتحاد للطيران تبث جميع المباريات مباشرة على رحلاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

أصبح بمقدور المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران، الاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم عبر «البث المباشر» على الطائرات كافة المخصصة للرحلات فائقة المدى، طوال فترة البطولة التي تستمر على مدار شهر كامل وتعد الحدث الرياضي الأكبر على صعيد العالم.

وسيتم توفير البث المباشر لمباريات البطولة كافة البالغ عددها 64 مباراة، على متن طائرات الشركة المتطورة عريضة الجسم على ارتفاع يصل إلى 30 ألف قدم، بالاشتراك مع شركة «آي إم جي ميديا»، حيث سيتم عرض المباريات الحيّة عبر شاشات أنظمة الترفيه على متن الطائرة «إي بوكس» المزودة بتقنيات باناسونيك المتطورة.

وتتضمن المقاعد كافة أنظمة الترفيه على متن الطائرة «إي بوكس»، المزودة بشاشات تفاعلية سواء في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية، الأمر الذي يتيح لعشاق كرة القدم متابعة مباريات وأهداف البطولة حتى أثناء تحليق رحلاتهم في الأجواء.

وتعليقاً على ذلك، أشار بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، إلى أن بطولة كأس العالم لكرة القدم تعد الحدث الرياضي الأكبر والأكثر تشويقاً على الصعيد العالمي، ولذلك نوفر لضيوفنا الكرام إمكانية مشاهدة المباريات كافة أثناء السفر على متن رحلاتنا طويلة المدى، سواء لأغراض العمل أو الترفيه، ونتمنى لهم الاستمتاع بالمباريات على متن طائراتنا.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد بدأت في توفير خدمة الرحلات المباشرة بين أبوظبي وساو باولو بمعدل رحلة يومياً منذ يونيو الماضي، وشهدت رحلاتها إلى المدينة البرازيلية إقبالاً كبيراً من جانب العديد من مواطني إنجلترا وهولندا وبلجيكا المقيمين في العاصمة الإماراتية أبوظبي وعدد من الوجهات الأخرى التي تخدمها رحلات الشركة، حيث تلعب منتخباتهم الوطنية في مدينة ساو باولو على مدار الأسبوعين القادمين. ويضم طاقم الضيافة الجوية بالاتحاد للطيران نحو 49 مضيفاً ومضيفة من مواطني البرازيل، ومن المقرر أن يعمل معظم أفراد الطاقم البرازيلي على متن رحلات الشركة بين أبوظبي وساو باولو خلال فترة مباريات كأس العالم.

وتدعم شركة الاتحاد للطيران القطاع الرياضي بشكل مستمر، حيث ترعى نادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ عام 2011، ووقعت الشركة في مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة اتفاقية شراكة مع النادي، تمتد على مدار 10 سنوات، يتم بموجبها تسمية ستاد النادي وجميع مرافقه باسم «ستاد الاتحاد»، بالإضافة إلى التعاون في مبادرات تجارية وإعلامية ومجتمعية، موسعين بذلك اتفاق شراكتهم التجارية القائمة منذ سنتين إلى حدود جديدة، كما تعد الاتحاد للطيران الراعي الرئيسي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1. وارتفع عدد المسافرين على متن رحلات الشركة إلى 11,5 مليون مسافر العام الماضي بارتفاع بنسبة 12%، مقارنة بعام 2012 الذي نقلت فيه الشركة ما يصل إلى 10,3 مليون مسافر.

وتشغّل الاتحاد للطيران رحلاتها إلى ساو باولو عبر طائرتها من طراز إيرباص A340-500 المرتبة بنظام الثلاث درجات والمخصصة للرحلات فائقة المدى، وتوفر الشركة ما يصل إلى 3,360 مقعداً أسبوعياً. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا