• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الحضور الأقل في استاد راشد هذا الموسم

«الفرسان» يبدع أمام «مدرجات خاوية»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي)

أبدع الأهلي، وحقق فوزاً كبيراً ومستحقاً على ضيفه «العنيد» دبا الفجيرة بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، وبالتالي انتزع «الفرسان» الفوز الثالث على التوالي ليصل بذلك إلى النقطة التاسعة «العلامة الكاملة» من المباريات الثلاث التي خاضها في البطولة، وإلى المركز الثالث بجدارة، رغم أن له مباراة مؤجلة أمام العين.

وبرهن «الفرسان» على أنه يضم تشكيلة مكتملة من اللاعبين المتميزين، سواء دوليون ولاعبون واعدون، منحهم الروماني أولاريو كوزمين الفرصة، وأثبتوا جدارتهم، وكانوا عند حسن الظن بهم، وحتى الأهداف كلها «ملعوبة»، وتتسم بالمهارة العالية والإمكانات الفنية على الصعيد الجماعي للفريقين، أو للمهارات الفردية الخاصة، ولكن كل هذا أشبه بالصورة الفنية «الباهتة»، في ظل إحجام جماهير الأهلي عن الحضور في وقت بلغ عدد المتابعين للمباراة في استاد راشد 900 متفرج فقط، وكانوا شهوداً على صحوة نجوم «الأحمر»، خاصة في الشوط الثاني، ونجاحهم في إحراز 3 أهداف متتالية في غضون 8 دقائق فقط، وهي السبب في النتيجة الكبيرة.

ويعد حضور جماهير الأهلي هو الأقل هذا الموسم، حيث تابع لقاء الإمارات 1162 متفرجاً، والنصر على ستاد آل مكتوم 3750 متفرجاً، حتى السوبر الإماراتي المغربي أمام الفتح الرباطي شهده 3753 متفرجاً.

الحضور المحدود، جعل الروماني أولاريو كوزمين يؤكد أن فريقه يحاول تقديم المتعة الكروية في كل مباراة، من أجل أن يسعد جماهيره، ويحثها على الحضور إلى المدرجات لدعم الفريق ومساندته في المباريات.

وأضاف: «نسعى دائماً، لأن نكون في أفضل حالاتنا، ونقدم المتعة اللازمة لحث الجمهور على الحضور إلى الملعب، لأن ذلك يزيد من متعة الكرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا