• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يشجع «الفهود» من المدرجات أمام «الملك»

أحمد بن حشر: سعيد بـ «الإمبراطور» رغم الإحباط !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أعرب الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم بطلنا الأولمبي، عن سعادته بالمستوى الجيد الذي ظهر به «الفهود» في الجولات الأربع لدوري الخليج العربي، الأمر الذي يدعو إلى التفاؤل بأن الفريق على الطريق الصحيح، لإعادة «زمان الوصل»، مشيراً إلى أن النتائج الإيجابية أخرجته من إحباطات البرنامج الأولمبي، ونتائج الإمارات في دورة الألعاب الأولمبية «ريو 2016»، وأنه في قمة النشوة، بعد البداية القوية لـ «الأصفر» هذا الموسم، مما يعد أكبر مؤشر للمباريات المقبلة.

وقال: أتواجد في المدرجات مع جمهور الوصل في مباراة الفريق أمام الشارقة في الجولة الخامسة للدوري يوم الخميس المقبل، من أجل تشجيعه ومساندته بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في الجولات الأربع الماضية. وأثنى الشيخ أحمد بن حشر على جمهور الوصل الوفي الذي ظل يؤازر الفريق في

«أحلك الظروف»، مشيراً إلى أن البداية الجيدة أسعدت كل منتسب إلى «القلعة الصفراء»، متمنياً أن يكرر مشهد النتائج الجيدة في الجولات المقبلة، حتى يحقق طموحاته المطلوبة. وقال: نتطلع أن يقدم الوصل والشارقة مباراة جيدة تعيد «الزمن الجميل» للفريقين في «الكلاسيكو»، خصوصاً أنهما قادران على ذلك.

وأشاد الشيخ أحمد بن حشر بالجهد الكبير الذي ظل يبذله راشد بالهول رئيس مجلس الإدارة في صمت، لعودة الوصل، مشيراً إلى أنه سبق أن طالب الوصلاوية قبل 3 سنوات بالوقوف مع بالهول حتى يحقق ما يسعى إليه، وبالتالي يقطف الفريق الأول ثمار ذلك.

وقال: إن اللاعبين ظهروا في مستوى جيد، و«بيضوا الوجه»، خلال المباريات الأربع التي خاضوها، ونتوقع منهم مضاعفة الجهد في الجولات المقبلة، لعدم التفريط بهذا المكسب، وبالتالي رسم صورة طيبة عن الكرة الوصلاوية تعيد «زمان الأصفر».

وطالب الشيخ أحمد بن حشر حارس الوصل راشد علي، نجم مباراة فريقه أمام الوحدة، بالتركيز في المباريات المقبلة لتكرار مشهد التألق، وعدم الالتفات إلى نغمة العروض، ويجب عليه البقاء مع ناديه، لأنه يعد بكل المقاييس عنصراً مهماً في «الفرقة الوصلاوية».

وشدد على أهمية عدم الحكم على الوصل، من خلال أربع مباريات، في مسألة عودته إلى منصات التتويج، والمنافسة على درع الدوري، مشيراً إلى أن هذا الحديث «سابق لأوانه»، مع تمنياته أن يكون الفريق ضمن الفرق المنافسة.

ورداً على سؤال عن الفريق الأكثر حظوظاً للفوز بدرع الدوري، أكد أن اللقب هذا الموسم بين الأهلي والعين والجزيرة، في ظل «التوليفة» الفنية والإدارية والمنظومة الموجودة في الثلاثي، والتي تعد الأفضل ضمن أندية دوري الخليج العربي، وأتوقع أن يكون «الفرسان» و«الزعيم» و«فخر أبوظبي» على القمة، للمنافسة على الدرع حتى النهاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا