• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النعيمي يستعرض العلاقات مع مسؤول ألماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

برلين (وام)

التقى معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، أمس، ألكساندر دوبرنيرت الوزير الاتحادي للنقل والبنية التحتية الرقمية في جمهورية ألمانيا الاتحادية، وذلك على هامش مؤتمر ومنتدى النقل الدولي 2015 فيب مدينة لايبتزيج الالمانية.

واستعرض معاليه مختلف مجالات التعاون القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتنميتها، وفي ضوء ما يربط البلدين من روابط صداقة ومصالح مشتركة، تتطلع قيادتا البلدين إلى تطويرها، إضافة إلى أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، خاصة مجالات المواصلات والسكك الحديدية وأمن المواصلات ونظم التكنولوجيا.

وثمن معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي خبرة وتجارب ألمانيا في قطاع النقل البري المواصلات والسكك الحديدية.

من جانبه، أكد ألكساندر دوبرنيرت أهمية الزيارات الثنائية بين الجانبين لتوطيد العلاقات وتبادل الخبرات والآراء وقال: «إن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد إحدى الدول المتقدمة في مجالات البنية التحتية والنقل، وقد اختصرت مراحل عدة للوصول الى ما هي عليه الآن، بفضل قيادتها الرشيدة التي حرصت على زرع ثقافة المعرفة، وتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة والصديقة في مختلف دول العالم».

وقدم معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي دعوة لألكساندر دوبرنيرت الوزير الاتحادي للنقل والبنية التحتية الرقمية في جمهورية ألمانيا الاتحادية لزيارة دولة الامارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض