• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات وبلدية دبي

«محمد بن راشد لتنمية المشاريع» تخفض الرسوم الإعلانية 50% لأعضائها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

حصل أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، على تخفيض لرسوم المواقع الإعلانية التي توفرها كل من هيئة الطرق والمواصلات بنسبة 50% وتسهيلات أخرى من قبل بلدية دبي، وجاء تنفيذ هذه المبادرة عقب استقبال المؤسسة للفكرة من فالح المهيري من خلال مجلس محمد بن راشد الذكي، الذي يعمل كمنصة لمواصلة طرح الأفكار المبتكرة وتقديم الملاحظات. وتتلخص الفكرة التي طرحها فالح المهيري حول إعفاء أو تخفيض الرسوم الإعلانية وإعطاء أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسط الأولوية لنشر إعلاناتهم في المواقع الإعلانية التي تخصصها كل من هيئة الطرق والمواصلات وبلدية دبي وذلك لتشجيعهم وتسهيل مزاولة ريادة الأعمال، ودعم المواطنين في إنشاء مشاريعهم. وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: «تشكر المؤسسة فالح المهيري على تقديمه هذه الفكرة القيمة».

كما شكر كلا من هيئة الطرق والمواصلات، وبلدية دبي، ودعا جميع الأفراد من مواطنين ومقيمين على أرض دولة الإمارات وإمارة دبي، إلى إبداء الملاحظات وتقديم المقترحات التي تساهم في تذليل التحديات، وتكون دافعاً نحو رفع مستوى الإنتاجية والنهوض بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة على مستوى إمارة دبي ودولة الإمارات عموماً». وأضاف الجناحي: «نقدر جهود كل من هيئة الطرق والمواصلات، وبلدية دبي، وحرصهم على تنفيذ الفكرة خطوة بخطوة، ما يؤكد أن حكومة دبي بمختلف جهاتها ودوائرها المحلية تعمل تحت راية واحدة ومنظومة متكاملة، وأنها تقدر مفهوم ريادة الأعمال وتسعى إلى دعم المبتكرين في تنفيذ مشروعاتهم، وتقديم القيمة المضافة لهم».

واستطرد الجناحي: «انتهجت المؤسسة منذ نشأتها آلية الدعم اللامحدود «المعنوي والمادي» لأعضائها ورواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما أن المؤسسة تعتمد سياسة الباب في تلقي مقترحات وأفكار جميع الأفراد من رواد أعمال ومستثمرين، إلى جانب الاقتراحات التي تستقبلها من الشركات والجهات المحلية والاتحادية، مثمناً جميع المبادرات والمقترحات التي تساهم في تعزيز ريادة الأعمال بإمارة دبي على مختلف المجالات والقطاعات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا