• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

هندي ينتحر شنقاً وأفريقي ميت قرب دراجته في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعتي وفاة حدثتا في مكانين مختلفين في الإمارة أمس وأمس الأول، تتعلق الأولى بالعثور على جثة مسن إفريقي وجد متوفياً إلى جانب دراجته في منطقة نزوى، والثاني من الجنسية الهندية شنق نفسه على عمود إنارة داخل شركة في المنطقة الصناعية.

وفي الواقعة الأولى، تلقت غرفة العمليات في القيادة بلاغاً بفقدان شخص في منطقة صحراوية في منطقة البداير، وهو من جنوب أفريقيا، ويبلغ من العمر 68 عاماً، بينما كان يمارس الرياضة عبر دراجته الهوائية، وعليه قامت الجهات المعنية بالبحث عنه، لتجده متوفياً قرب مزرعة في منطقة نزوى.

وأضافت أن سيارة الإسعاف الوطني نقلته إلى المستشفى، حيث تأكدت الوفاة، وعليه تم تحويله للمختبر الجنائي للتعرف على الأسباب الحقيقية للوفاة، والانتهاء من الإجراءات لتسليم جثمانه لذويه.

وفي الواقعة الثانية، تلقت القيادة العامة لشرطة الإمارة بلاغاً من مركز شرطة الصناعية، في الساعة السادسة والنصف تقريباً من صباح أمس يفيد بانتحار شخص من الجنسية الهندية(م. ب. م)، يبلغ من العمر 31 عاماً في المنطقة الصناعية العاشرة.

وعند انتقال فرق التحقيق للموقع تبين أن الشخص شنق نفسه بوساطة قطعة قماش ممتده على عمود إنارة داخل شركة، وبعد الانتهاء من كافة الإجراءات أمر وكيل النيابة بتحويل الجثة للمختبر للتحقق من أسباب الوفاة، كما يتم التحقيق مع المعنيين في الشركة للتعرف على الملابسات التي دفعته لارتكاب فعلته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض