• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بعدما استغلها صديقه المقرب وشرع بابتزازها مالياً

«آسيوي» يتغاضى عن خيانة زوجته ويساندها أمام السلطات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

محمود خليل (دبي)

محمود خليل (دبي)

تنظر محكمة الاستئناف في دبي يوم 7 يونيو المقبل في قضية خيانة زوجية بطلتها سيدة من الجنسية الهندية في أواخر العقد الثاني من عمرها اقترفت جريمة بحق زوجها، حينما خانته مع أقرب أصدقائه حسب ما أوردته أوراق القضية التي أظهرت أن الصديق الخائن استغل أبشع استغلال خيانة الزوجة وإقامتها علاقة محرمة معه، وشرع بابتزازها وتهديدها بنشر صور ومقاطع فيديو وهما يمارسان الرذيلة معاً من خلف ظهر الزوج المخدوع.

وتعود وقائع فصول هذه القضية الغريبة إلى الوقت الذي اعترفت الزوجة لزوجها بأنها أقامت علاقة محرمة مدة عام كامل مع أقرب أصدقائه، وأن الاخير بدأ يستغلها ويطالبها بدفع أموال له كي لا ينشر مقاطع فيديو كان يقوم بتصويرها أثناء ممارسته الرذيلة معها.

وتظهر التفاصيل التي أوردها الزوج خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه تغاضى عن خيانة زوجته له مع صديقه المقرب، بعد أن اختارت الاعتراف بخطيئتها طواعية أثناء وجودهما معاً في موطنهما.

وأفاد الزوج في تحقيقات النيابة العامة في دبي بأنه اتفق مع زوجته على ضرورة الإبلاغ عن الصديق الخائن عند عودتهما إلى دبي، خصوصاً بعد أن علم منها أنها باتت فريسة لاستغلال الصديق الخائن الذي شرع عقب عام على علاقتهما المحرمة بابتزازها وتهديدها بنشر مقاطع الفيديو ما لم تدفع له 30 ألف درهم نقداً.

واتهمت النيابة العامة الصديق الخائن أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بارتكاب جناية التهديد بإسناد أمور خادشة للشرف والاعتبار باستخدام وسيلة من وسائل تقنية المعلومات، بما يستوجب محاكمته طبقاً لمواد القانون الاتحادي رقم 5 لسنة 2012 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض