• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» في 47 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

دعمَ المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه، جريدة الاتحاد برؤية ثاقبة منه بأن تكون لهذه الجريدة رسالتها التي تصل لكل فرد في مختلف جوانب الحياة، الوطنية والثقافية والرياضية، إضافة إلى كتيبات العدد الشهرية التي تصدر مع الجريدة كمفاجأة قيّمة للقراء.

حققت الجريدة اليوم رؤية حكيمة بسعي دؤوب نحو التقدم ومواكبة للتطور والتغير دون الركون لما وصلت إليه، وإنما بالسعي المستمر نحو نجاحات أكبر، وحصولها المستمر على جوائز عدة، منها ما هو على المستوى العربي، حيث تضع الاتحاد لنفسها ركائز ثابتة في وسط إعلامي يبرز فيه أصحاب الإنجازات الملموسة أولاً.

مسؤولية «الاتحاد» تتضاعف مع الزمن، والصحيفة بفريق عملها الحريص على إبرازها بأفضل ما لديه والعمل بإخلاص وإتقان، جعلها تحافظ على مكانتها وصورتها ورسالتها بتغطيتها لما يهم قارئ اليوم، الذي انتقل من الصحيفة الورقية إلى الإلكترونية، فكانت «الاتحاد» بارزة بتطبيقها الإلكتروني ومُستعده لهذه الخطوة.

مواكبة التطورات أولى إنجازاتها وأهمها، حيث تغطيتها الشاملة المباشرة من الواقع في متناول أيدي القراء، ومن قلم الكاتب إلى السطور التي تُقرأ.

منذ بدء كتابة مقالاتي في هذه الجريدة، والفخر والنهم المعرفي في ازدياد، حيث تشكل الجريدة جزءاً مهماً من اهتماماتي حين أقرأ وأجد التحفيز فيما أجدهُ، وحين أرقُب مسيرتها العريقة كيف وصلت لنماء وأثمرت بعطاء.

«الاتحـاد» نموذج لتحمُّل المسؤولية التي فرضها الإعلام، والصورة التي نقلت رسالة للعالم، والسطور التي تحدثت عن دولة الإمارات بمُنجزاتها بكُل فخر، شكراً لكُل عامل في الاتحاد.

نوف سالم - العين

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا