• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأهلي يدرس طلب الظفرة لشراء بطاقة همام طارق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد عبدالمجيد حسين، مشرف الأهلي أن العراقي همام طارق لا يملك الحق في المشاركة مع الظفرة أمام الأهلي في المباراة المقررة بين الفريقين في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، على ستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية، وذلك حسب الاتفاق الموقع بين الناديين في وقت سابق أثناء الموافقة على إعارة اللاعب إلى صفوف «فارس الغربية». وأضاف: هذا هو الشرط بين الظفرة والأهلي والظفرة، ونقوم بإبرام هذا الاتفاق مع جميع الأندية التي تحصل على خدمات بعض اللاعبين من الأهلي بنظام الإعارة.

وأضاف عبدالمجيد حسين أن شركة كرة القدم بالأهلي تبحث طلب الظفرة لشراء بطاقة اللاعب همام طارق المعار إلى صفوفه، حتى نهاية الموسم الحالي في الفترة المقبلة، بعد نهاية الاستحقاقات المقررة خلال الموسم، ولا توجد مشكلة في هذا الخصوص، بعد التشاور مع نادي الظفرة.

يذكر أن الظفرة كشف أخيراً عن رغبته شراء بطاقة همام طارق من الأهلي، بعد نهاية الإعارة خلال الموسم الحالي، وذلك إثر المردود اللافت للاعب مع «فارس الغربية»، ودرجة التقدير الكبيرة التي حصل عليها، بسبب الروح القتالية العالية التي تميز بها خلال جميع المباريات التي شارك فيها مع الظفرة في المنافسات المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا