• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشعب يطلب استعارة منصور من عجمان

بطي بن خادم: مدرب عربي يقود «الكوماندوز» في «الخليج العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

أكد بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة الشعب لكرة القدم أن مدرباً عربياً سوف يقود «الكوماندوز» في النسخة المقبلة لدوري الخليج العربي، بعد أن حقق الفريق حلمه بالوجود مع الكبار، مشيراً إلى أن النادي يفضل المدرب العربي، خلال المرحلة المقبلة، من منطلق أنه الأقرب إلى اللاعبين، خصوصاً بعد أن حققت تجربة المدرب المواطن عيد باروت نجاحاً كبيراً، خلال قيادته للفريق في دوري الدرجة الأولى.

وأشار إلى أن تعامل اللاعبين مع المدرب العربي أسهل، وأن مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل، المتوقع عقده بعد غدٍ سوف يناقش العديد من الموضوعات المهمة في جدول أعماله، خصوصاً أنه أول اجتماع للمجلس، بعد صعود الفريق إلى «المحترفين».

أسامة أحمد (الشارقة)

كشف بطي بن خادم أن المجلس يطلع في الاجتماع على تقرير اللجنة الفنية برئاسة الدكتور سرحان المعيني، حول الجهاز الفني والمدربين المرشحين لتدريب الفريق واللاعبين، إضافة إلى تقرير عن مدربي المراحل السنية، خصوصاً أن اللجنة الفنية ظلت في حالة اجتماعات، من أجل توفير عوامل النجاح للفريق، خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، حتى ينجح «الكوماندوز»، في رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية التي كانت لها «صولات وجولات»، لأن الشعب يعد رقماً مهماً في خريطة دورينا. وأشار إلى أن اجتماع المجلس المقبل يحدد المعسكر الخارجي للفريق، على ضوء تقرير اللجنة الفنية، بعد معاينة بعض الأماكن، للوصول إلى معسكر مثالي ينعكس إيجاباً على مسيرة الفريق في دوري الخليج العربي. وحول ما تردد خلال الساعات الماضية، بأن الشعب فاوض المدربين المصريين طارق العشري وطارق مصطفى، أشار بطي بن خادم إلى أن اللجنة الفنية سوف تكشف في اجتماع المجلس المقبل عن هوية المدرب الذي يقود الفريق في المرحلة المقبلة. وعن استمرار ماجد الجلاف عضو المجلس في الإشراف على الفريق في دوري الخليج العربي، أكد أن ماجد تقلد المهمة بصورة مؤقتة، خلال المرحلة الماضية، وأن هناك أسماءً عدة مرشحة لهذا المنصب، ويتم مناقشتها في اجتماع مجلس الإدارة المقبل، وفي حال عدم الاتفاق على اسم بعينه يواصل الجلاف المهمة.

ورداً على سؤال حول ما تردد أن الوصل طلب إعارة مهاجم الفريق الشاب راشد غانم الهاجري، قال بطي بن خادم إنه مجرد إشاعة.

واختتم بطي حديثه بقوله: «نتطلع إلى أن يقدم الشعب كل ما عنده في دوري الخليج العربي، لحصد النتائج الإيجابية التي تسعد كل منتسب إلى «القلعة الشعباوية». من جانب آخر، علمت «الاتحاد» أن الشعب خاطب رسمياً نادي عجمان، من أجل استعارة لاعبه منصور محمد عباس المرتبط بعقد مع «البرتقالي» لموسم، ضمن خطة النادي لتدعيم الفريق بالعديد من اللاعبين المواطنين حتى يحقق «الكوماندوز» طموحه المطلوب في الموسم الجديد.

وكان الشعب بدأ صفقات اللاعبين المواطنين بفهد سبيل مدافع النصر، ثم طلال مبارك لاعب عجمان، وتضم القائمة أكثر من لاعب مواطن مرشح للوجود مع الفريق في الموسم الجديد، فيما يوجد من الأجانب الفرنسي ميشيل هداف الفريق ودوري الدرجة الأولى مع «الكوماندوز» في دوري الخليج العربي، بعد أن أصبح الثنائي ممادو وسيمون خارج الحسابات في المرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا