• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكاديمية النصر تحتفل بختام الموسم

حميد الطاير: «العميد» يعاني الإرهاق البدني مثل «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أوضح حميد الطاير عضو مجلس إدارة نادي النصر، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، أن «العميد» يمر بالظروف نفسها التي يعانيها الشباب على صعيد الإرهاق البدني، في ظل ضغط المباريات المتتالية، ووصول الموسم هذه المرحلة، بعد فترة طويلة للغاية خاض خلالها الفريقان، مختلف المسابقات المحلية والخارجية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة اليوم في الدور نصف النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.

وهنأ الطاير نادي الشباب، بمناسبة تتويجه بكأس الأندية الخليجية للمرة الثالثة في تاريخه، مؤكداً أن المواجهة المقبلة أمامهم ستكون حافلة بالإثارة والمتعة، في ظل رغبة كل فريق الوصول إلى النهائي، وتحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على الكأس الأغلى، متمنياً أن يقدم الفريقان أداءً يليق بسمعة «الديربي»، ويواكب تطلعات الجماهير.

وتحدث الطاير حول المواجهة، وقال: «الحظوظ بين الفريقين متساوية، بغض النظر عن خوض الشباب لنهائي كأس الأندية الخليجية الأربعاء الماضي، من منطلق أن مثل هذه المباريات تحسمها تفاصيل دقيقة، والحالة المعنوية للفريق، والتركيز على مدار 90 دقيقة».

وأضاف: «النصر ليس في موقف أفضل من الناحية البدنية لحصوله على فترة راحة أطول، مرّ الفريقان بالظروف نفسها، ولعبا العدد نفسه من المباريات في مختلف المسابقات، وليس هناك فريق أفضل من الآخر من الناحية البدنية، كلنا نعاني الإجهاد في هذه الفترة، التي يشرف فيها الموسم على نهايته».

ورفض الطاير وصف المباراة بالثأرية، على الرغم من أن الشباب جرّد النصر من لقبه الخليجي، بعد أن تغلب عليه في نصف النهائي، وقال: «لا ننكر أهمية المباراة بالنسبة لنا، لأنها الخطوة الأخيرة قبل الوصول إلى النهائي، وتحقيق حلم انتظرناه طويلاً، ولكنها ليست ثأرية، لأننا ندرك أن كرة القدم خسارة وفوز، وهي عبارة عن صفحة جديدة بطموحات مختلفة، وسوف نبذل كل جهودنا لانتزاع بطاقة التأهل بعيداً عن أي أهداف أخرى».

وأوضح الطاير أن مباراة نصف النهائي بين النصر والشباب لا تحتمل الأخطاء التحكيمية، متمنياً نجاح الحكم في قيادتها إلى برّ الأمان، من دون أخطاء.

وكشف عضو مجلس إدارة النصر عن أن كأس صاحب السمو رئيس الدولة أحد أهم الأهداف، التي وضعها «العميد» بداية الموسم، وقال: «نشعر بحجم المسؤولية تجاه جماهيرنا، ولن ندخر أي جهد لإهدائهم اللقب الغالي، لكن من أجل تحقيق هذا الهدف، نحتاج إلى دعمهم وحضورهم بأعداد مكثفة، ونعدهم بتقديم أداء مشرف يليق بتاريخ «العميد».

على صعيد آخر، أقامت أكاديمية كرة القدم حفل ختام الموسم الرياضي الحالي، تم خلاله تكريم الأجهزة الفنية والإدارية والموظفين، بحضور عبدالله البناي عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم مشرف الأكاديمية، محمد كاهور مدير النادي، محمد إسحاق مدير الأكاديمية، ويعقوب عبدالله المدير الإداري للأكاديمية، وعبدالله الحمادي المستشار التربوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا