• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تمثنياً لعطائه في العيد العاشر

«الإعلام الرياضي العربي» يمنح جمال بوشقر وسام التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تقديرا وعرفانا بالأداء المميز والجهود الكبيرة التي بذلها خلال مسيرته الإعلامية في الإعلام الرياضي في الإمارات والوطن العربي، منح اتحاد الإعلام الرياضي العربي الزميل جمال بوشقر، المذيع بقنوات أبوظبي الرياضية وياس، لشركة أبوظبي للإعلام، وسام «الإعلام الرياضي» على مستوى الوطن العربي في الاحتفال الذي أقيم في الجزائر مؤخرا، بمناسبة العيد العاشر للإعلامين العرب.

بدأ بوشقر مسيرته الإعلامية منذ ما يزيد على العقدين، وكان من المؤسسين لانطلاق قناة دبي الرياضية عام 1998، وعرف الجمهور العربي على امتداد الوطن العربي الكبير جمال بوشقر مذيعا ومعلقا مميزا بتغطيته دورات أولمبية، ضمن الفريق العربي الموّحد.

كما برَع بوشقر في التعليق وتقديم استوديوهات بطولات العالم للزوارق السريعة والفورمولا واحد، ولم يتوقف بوشقر عند هذا الحد، بل كان من المتخصصين والبارزين في التعليق على بطولات التنس العالمية الكبرى.

وواصل جمال بوشقر تميزه مع انتقاله للعمل في قنوات أبوظبي الرياضية وياس، حضوره اللافت تلفزيونيا من خلال برنامجي «جيم أوفر» والشوط الثالث، ليتفرد بوشقر بشمولية التقديم وموسوعية المعرفة في العديد من الرياضات.

ومسيرة بوشقر الإعلامية، هي امتداد لمسيرته الرياضية التي نشأ عليها لاعبا لكرة اليد بنادي الشباب، وحصل على لقب أفضل حارس خليجي عام 1989 في بطولة الخليج للأندية أبطال الكأس، ثم انتقل لممارسة لعبة التنس الأرضي وأصبح لاعبا مثّل منتخبنا الوطني في البطولة العربية وبطولة كأس ديفيز عام 1997. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا