• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لاعبو «GT» يحتلون المركز الخامس في «24 ساعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

عززت أكاديميةGTنيسمو بلاي ستايشن إرثها من خلال تحويلها لمجموعة من لاعبي بلاي ستايشن غران توريزمو الافتراضيين إلى سائقين محترفين تمكنوا من إتمام مشاركتهم الحقيقية الأولى في نسخة عام 2015 من سباق 24 ساعة في دبي، وحلا في المركز الثاني لترتيب فئة Pro-Am، وفي المركز الخامس لترتيب السباق العام.

وكانت المشاركة على متن سيارة نيسان GT-Rنيسمو، التي يولد محركها قوة 550 حصاناً، والمصنفة ضمن الفئة GT3 في سباق 24 ساعة في دبي، بمثابة الجائزة الكبرى التي حصل عليها الفائزون بأكاديمية GTلعام 2014 وهم جيتان باليتو (فرنسا)، وأحمد خالد (المملكة العربية السعودية)، وريكاردو سانشيز (المكسيك)، ونيكولاس هامان (الولايات المتحدة). وجاءت هذه النتيجة بعد ثلاثة أشهر من التدريبات المكثفة ضمن برنامج تطوير السائقين في أكاديمية نيسان GT.

وكان فلوريان ستراوس الفائز بأكاديمية GTلعام 2013 انضم إلى صفوف الفريق بعد أن كانت خبرته في عالم السباقات قد بلغت 18 شهراً.

وفي سباق 24 ساعة في دبي لهذه السنة وتحديداً من خلال مشاركتهم ضمن المجموعة A6، تذوق الفائزون بأكاديمية GT للمرة الأولى طعم المشاركة في سباق دولي حقيقي.

وأثبت أبطال أكاديمية GT أنهم على قدر التحدي وذلك من خلال عملهم كفريق واحد يتبع الأوامر بطريقة منظمة ومدروسة، ويطبقها بحذافيرها من خلال قيادة سريعة مبنية على التدريبات التي تم تلقيها خلال المخيم التدريبي.

وتزداد قيمة المركز الثاني، الذي حققه أبطال الأكاديمية، لأن الفريق الفائز بالمركز الأول للفئة ضم سائقين محترفين سبق لأحدهما وهو روب بارف، أن عمل ضمن لجنة تحكيم أكاديمية GT.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا