• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إغلاق باب التسجيل الأربعاء

«البزم» للمحامل الشراعية يبحر في أبوظبي السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، فتح باب التسجيل لسباق «البزم» للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً، والمقرر السبت المقبل، موضحاً أن في أن الثالثة من عصر الأربعاء المقبل يتوقف تلقي طلبات التسجيل للبحارة الراغبين في المشاركة.

ويعد السباق الثاني هذا الموسم بعد الانطلاقة التي بدأت بمنافسات سباق داس الذي أقيم قبل فترة بمشاركة ما يقرب من 1200 بحار من مختلف أنحاء الدولة.

ومن المقرر أن يعقد النادي مجموعة من الاجتماعات التحضيرية لسباق السبت المقبل مع الجهات الداعمة على رأسها جهاز حماية المنشآت وكذلك الإسعاف الوطني فضلا على التنسيق مع أبوظبي للإعلام الناقل الرسمي لكافة الفعاليات التي ينظمها النادي.

ومن المنتظر أن يشهد السباق المقبل إقبالا كبيراً من البحارة، لاسيما وأن النادي رصد مجموعة من الجوائز المالية القيمة بهدف تحفيز البحارة على المشاركة وأيضاً تحفيز المتميزين في المراكز الأولى.

من جهته وجه ماجد المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الدعوة إلى بحارة الدولة للتواجد في هذا السباق المميز، مؤكداً أن النادي يعد العدة من أجل خروج الحدث بشكل مميز، كما اعتاد الجميع على كافة الأحداث التي تقع تحت مظلة أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وقال: الكل يعرف مدى أهمية هذه الفئة للجميع، ومن ثم نحن نعول كثيراً على حضور كبير من بحارة الدولة من أجل الاستفادة من الاحتكاك القوي، مطالباً الجميع بضرورة التزام اللوائح والقوانين المنظمة للسباق، ومؤكداً أن جميع المشاركين سيخضعون لفحص فني من أجل التأكد من سلامة موقف المحامل المشاركة في السباق، ومن أجل إتاحة مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع والعمل وفق اللوائح والقوانين المنظمة لكافة المسابقات التي تقام تحت مظلة النادي.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع واعداً ببذل قصارى جهده من أجل مزيد من التقدم والرقي للسباقات البحرية التراثية التي تعد إرثاً هاماً لكافة أبناء الإمارات الشغوفين دائماً بالتعرف على تراث الآباء والأجداد والمحافظة عليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا